رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بـ«ثنائية» ضد إسبانيول.. كريم بنزيما يواصل كتابة التاريخ مع ريال مدريد

09:50 ص | الإثنين 29 أغسطس 2022
بـ«ثنائية» ضد إسبانيول.. كريم بنزيما يواصل كتابة التاريخ مع ريال مدريد

كريم بنزيما لاعب ريال مدريد

نجح فريق ريال مدريد في تحقيق فوز مهم في بطولة الدوري الإسباني الممتاز، على منافسه إسبانيول، بثلاثية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر المسابقة الإسبانية.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 9 نقاط، ليحقق العلامة الكاملة، بعد أن خاض 3 لقاءات، ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، بالتساوي مع ريال بيتيس.

كريم بنزيما يواصل كتابة التاريخ

المباراة تصدرها الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، الذي أنقذ فريقه وسجل هدفي انتصار الفريق الملكي في الوقت القاتل من اللقاء.

وسجل الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، هدفين ثمينين، ليواصل حملة الدفاع عن لقب هداف الدوري الإسباني، الذي حققه في الموسم المنقضي، ليرفع رصيده إلى 3 أهداف بـ«الليجا»، خلال الموسم الجاري.

بنزيما الهداف السابع في تاريخ الدوري الإسباني

وأصبح كريم بنزيما الهداف السابع في تاريخ الدوري الإسباني، بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 221، ليتساوي مع البيروفي سيزار رودريجيز كيني، مهاجم برشلونة السابق.

ويسبق بنزيما في قائمة هدافي الدوري الإسباني عبر التاريخ 6 لاعبين فقط، هم ليونيل ميسي برصيد 473 هدفا، وكريستيانو رونالدو برصيد 311، وتيلمو زارا بـ253، وهوجو سانشيز بـ234، وراؤول جونزاليس بـ228، وألفريدو دي ستيفانو بـ227.

وعلى مستوي الأهداف الذي سجلها بنزيما مع ريال مدريد في مختلف المسابقات، نجح الفرنسي في تسجيل 327 هدفا.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام نظيره ريال بيتيس، يوم السبت المقبل، في الرابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.