رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صديق رونالدو: كريستيانو لا يرغب في الانضمام لصفوف نابولي

07:05 م | الإثنين 29 أغسطس 2022
صديق رونالدو: كريستيانو لا يرغب في الانضمام لصفوف نابولي

كريستيانو رونالدو

لا يزال موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، متأرجحًا في ظل عدم وضوح الموقف النهائي لللاعب في ظل اقتراب رحيله عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، قبل 48 ساعة من غلق باب القيد الصيفي.

وقال موقع «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالي في تقرير نُشر صباح اليوم، إن نابولي يرغب في ضم رونالدو لصفوف الفريق في الفترة المقبلة، وذلك مستغلًا رغبة مانشستر يونايتد ضم النيجيري فيكتور أوسمين، مهاجم نابولي.

وأكد الموقع الإيطالي أن مانشستر يونايتد وافق على إعارة اللاعب البرتغالي إلى نابولي مع تحمل راتبه، إلا أنه رغم ذلك فجر الصحفي الإسباني إيدو أجيري، الذي يصفه موقع «فوتبول إيطاليا» بصديق رونالدو مفاجأة بخصوص هذا الشأن.

وأكد «أجيري» في تصريحات لبرنامج «التشيرينجو» الإسباني أن رونالدو لا يرغب في الانضمام لصفوف نابولي، حيث لا يرغب في إتمام هذه الصفقة.

تشيلسي يدخل في الصفقة

ورغم رفض الألماني توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي للتعاقد مع رونالدو، إلا أن صحيفة «صن» البريطانية أكدت أن الأمريكي تود بويلي، مالك النادي، عقد اجتماع مع خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو من أجل بحث ضم النجم البرتغالي للبلوز.

وأكدت الصحيفة أن بويلي سيعقد اجتماعًا آخر مع توخيل من أجل مناقشته في مصير الصفقة قبل إتمام الصفقة رسميًا لدعم هجوم الفريق الذي يعاني خلال المباريات الماضية.

موقف رونالدو غامض

ويظل الموقف غامضًا بالنسبة لرونالدو، في ظل تبقي يومان فقط على غلق باب القيد، وسط رفض الأندية للتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد، وهو ما سيجعل الموسم صعبًا في ظل رفضه البقاء والابتعاد عن اللعب في دوري أبطال أوروبا.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة