رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أرتيتا: لا أعتقد إتاحة بارتي وزينيتشينكو أمام أستون فيلا في لقاء الغد

05:23 م | الثلاثاء 30 أغسطس 2022
أرتيتا: لا أعتقد إتاحة بارتي وزينيتشينكو أمام أستون فيلا في لقاء الغد

ميكيل أرتيتا

أعرب الإسباني، ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال على صعوبة مواجهة فريقه المرتقبة أمام أستون فيلا، والمقرر إقامتها، مساء غد الأربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، في إطار مباريات الجولة الخامسة من النسخة الحالية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وقال مدرب أرسنال قبل المواجهة المرتقبة أمام أستون فيلا غدا: «أتابع جميع فرق بطولة الدوري الإنجليزي جيدا، وأعلم جيدا مدى القوة واللياقة البدنية الكبيرة التي تتمتع بها تلك الفرق».

أرتيتا: كل مباراة بالبريميرليج هي معركة للجميع

وأضاف: «كل مباراة هنا هي معركة للجميع، ولا نتوقع أي شيء مختلف، أستون فيلا فريق كبير، ويمتلكون لاعبين ذوي جودة عالية ومدرب جيد أيضا، ونتوقع أن تكون مباراة صعبة مرة أخرى هنا يوم الأربعاء».

وتابع مدرب الجانرز حديثا، قائلا: «سنشاهد مباراة فولهام الماضية، ونبدأ في تحليلها، فمن الواضح، وبما أننا لعبنا أمام أستون فيلا سابقا، هم لم يتغيروا كثيرًا، وبالتأكيد نستعد لهم جيدًا قدر الإمكان، لكنهم فريق جيد يتميز لاعبوهم بقوة بدنية وجسمانية كبيرة، والأمور أمامهم ستكون في غاية السصعوبة بكل تأكيد».

«أرتيتا» يلمح إلى غياب بارتي وزينتشينكو

وبسؤاله عما إذا كانت لدى الثنائي توماس بارتي أو زينتشينكو أي فرصة للعب ضد أستون فيلا، رد أرتيتا: «لا أعتقد ذلك، لا يزال يتعين عليهم الخضوع لفحوصات أخرى جديدة، خاصة لـ توماس ولكن لا أعتقد أن الثنائي سيكون متاحا دعونا نرى ما إذا كانت إصابتهما تحتاج لفترات راحة طويلة أو قصيرة الأجل.. لا أستطيع التنبؤ بأي شيء الآن».

وردا على سؤال عما إذا كانت إصابة توماس بارتي مشابهة للموسم الماضي والتي أبعدته عن الملاعب لمدة طويلة، أضاف أرتيتا: «إنها إصابة مماثلة، وآمل ألا تكون بهذا السوء».

ومن المقرر أن يغيب لاعب الوسط الدولي المصري محمد النني عن مباراة الأربعاء بسبب تعرضه لإصابة على مستوى أوتار الركبة. وفي غياب بارتي وزينتشينكو، تغلب أرسنال على فولهام 2-1 يوم السبت الماضي ليبقى في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.