رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: بيراميدز يعرض 54 مليون جنيه لشراء عقد «الشيبي» من الجيش الملكي

02:39 م | الأربعاء 31 أغسطس 2022
تقارير: بيراميدز يعرض 54 مليون جنيه لشراء عقد «الشيبي» من الجيش الملكي

بيراميدز يقترب من التعاقد مع محمد الشيبي

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الأربعاء، عن التفاصيل المالية في انتقال محمد الشيبي، مدافع الجيش الملكي المغربي، لصفوف فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، التي يسعى خلالها السماوي لجلب عدد من الصفقات، للمنافسة على الألقاب محليا وقاريا.

وقال موقع «لو 360 سبورت» المغربي: «توصل مسؤولو فريق الجيش الملكي لاتفاق نهائي مع المسؤولين في بيراميدز، بشأن انتقال لاعبه محمد الشيبي لتعزيز الفريق السماوي، بداية من الموسم المقبل».

بيراميدز يتعاقد مع محمد الشيبي لـ3 سنوات

وأضاف الموقع في تقريره: «نادي بيراميدز نجح في إقناع إدارة نادي الجيش الملكي، بشراء ما تبقى من عقد الشيبي، مقابل مبلغ مالي يفوق مليار سنتيم، علما أن مجموع الصفقة يبلغ 2 مليار و900 مليون سنتيم، وهو ما يساوي 2 مليون و800 ألف دولار (54 مليون جنيه مصري) سيدفعها بيراميدز».

وأكد: «مفاوضات الجيش الملكي مع بيراميدز انتهت بالاتفاق النهائي على انتقال الشيبي للفريق السماوي، بعقد يمتد لـ3سنوات، وسيكون الاعلان الرسمي عن الصفقة خلال اليومين المقبلين، بعد وصول مندوبين عن بيراميدز».

الأندية التي لعب لها محمد الشيبي قبل انضمامه لبيراميدز

وتعد هذه أول تجربة احترافية للاعب محمد الشيبي، علما أنه تألق بشكل لافت خلال الموسمين الأخيرين، ما جعله ينتزع مكانا له بالمنتخب المغربي الأول، وأيضا المنتخب المحلي.

وسبق لمحمد الشيبي اللعب في صفوف الرجاء الرياضي، والكوكب المراكشي، والمغرب التطواني، والنادي القنيطري، واتحاد طنجة.

جدير بالذكر أن بيراميدز أنهى موسمه في بطولة الدوري المصري الممتاز، محتلا المركز الثاني برصيد 71.

وتعرض بيراميدز للخسارة في الجولة الأخيرة أمام الجونة بنتيجة 1-3.