رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جوارديولا: هالاند كان كارثة عند البعض.. وسيحطم كل شيء مع مانشستر سيتي

03:51 م | الجمعة 02 سبتمبر 2022
جوارديولا: هالاند كان كارثة عند البعض.. وسيحطم كل شيء مع مانشستر سيتي

هالاند لاعب سيتي

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، اليوم الجمعة، عن الحالة القوية لمهاجمه إيرلينج هالاند، موضحا أن مباراة الغد ضد فريق أستون فيلا ستكون صعبة، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» لنسخة الموسم الكروي الجاري 2022-2023.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة مانشستر سيتي وأستون فيلا: «نعم لدينا أربعة مدافعين مذهلين قبل أكانجي، أيمريك لا يزال يعاني من الإصابة ويحتاج لشهر، أو شهر ونصف، وآكي ما زال لديه مشاكل عضلية، لذلك كان لا يمكن أن نخوض هذا الجدول المزدحم بثنائي دفاعي فقط».

وأضاف مدرب مانشستر سيتي عن هالاند: «كان هالاند كارثة عند البعض منذ عدة أشهر، والآن سيحطم كل شيء، لا أعرف ماذا سيحدث غدًا وليس بعد عامين، نحن سعداء بتأقلم اللاعب».

جوارديولا يتحدث عن مدافع مانشستر سيتي الجديد

وتابع عن أكانجي مدافع الفريق الجديد: «كان لدينا الفرصة للتعاقد مع لاعب لديه موسم متبقي في عقده، هو سريع وجيد في بناء الهجمة، رأينا ذلك عندما واجهنا دورتموند منذ ثلاثة مواسم، نحن سعداء بوجوده هنا».

وأكمل: «ناثان وجاك تدربا بالأمس، وكان تدريبا جيدا، كالفين لم يتواجد بعد، ولكننا سنرى ماذا سيحدث في التدريب الأخير اليوم».

جوارديولا يتحدث عن مواجهة مانشستر سيتي وأستون فيلا

واختتم مدرب السيتيزينز تصريحاته، قائلا: «مواجهة أستون ستكون خطيرة، كنت أفضل أن يتواجد الخصم بمركز أفضل بجدول البطولة، من الصعب دائمًا مواجهة أستون فيلا، وسيكون ذلك أصعب في لقاء الغد».