رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا

03:56 م | السبت 03 سبتمبر 2022
موعد مباراة ليفربول القادمة ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا

ليفربول ونابولي

ينشر «الوطن سبورت» موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين يوم الأربعاء المقبل، 7 سبتمبر، على استاد أرماندو مارادونا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتعادل ليفربول اليوم السبت أمام إيفرتون سلبيًا، في المباراة التي أقيمت على ملعب «جوديسون بارك»، في إطار منافسات الجولة السادسة من النسخة الحالية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.

ورفع ليفربول رصيده للنقطة التاسعة، بعد لعب 6 مباريات، فيما رفع إيفرتون رصيده للنقطة الرابعة.

                                   ليفربول

موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول ونابولي في بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، «العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة».

وتُذاع المباراة التي تجمع فريق ليفربول أمام منافسه نابولي عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وbeIN Sports HD 1 English، وBT Sport 1 HD.

ويسعى فريق ليفربول تحت قيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب؛ لتحقيق الفوز أمام نابولي في ملعبه ووسط جماهيره من أجل حسم التأهل بشكل مبكر، والتركيز في باقي مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

نتائج ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022 - 2023

في سياق آخر، شهدت الجولات الـ6 الأولى لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي، خسارة وحيدة أمام مانشستر يونايتد، وتعادل في 3 مباريات أمام فولهام وكريستال بالاس وإيفرتون، بينما فاز فريق الريدز في مباراتين أمام بورنموث ونيوكاسل يونايتد.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي