رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد هزيمة أرسنال.. لافتة تخطف الأنظار من مشجعة لثلاثي اليونايتد «صورة»

10:19 ص | الإثنين 05 سبتمبر 2022
بعد هزيمة أرسنال.. لافتة تخطف الأنظار من مشجعة لثلاثي اليونايتد «صورة»

جماهير مانشستر يونايتد

شهدت المباراة التي جمعت فريق مانشستر يونايتد أمام نظيره أرسنال، رفع سيدة ترتدي قميص الشياطين الحمر، في مدرجات ملعب أولد ترافورد، لافتة تحملها، خلال اللقاء الذي انتهى بفوز اليونايتد بثلاثية مقابل هدف، ضمن مواجهات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

لافتة تخطف الأنظار من مشجعة لثلاثي مانشستر يونايتد 

ورفعت سيدة في أحد مدرجات ملعب أولد ترافورد، لافتة مكتوب عليها: «هل تتذكروني؟، لقد قمت بتفعيل طلب التأشيرة الخاصة بكم، مارتينيز، أنتوني، كاسيميرو».

يذكر أن فريق مانشستر يونايتد تعاقد مع الأرجنتيني أليساندرو مارتينيو، والثنائي البرازيلي كاسيميرو وأنتوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد الأداء المميز الذي قدمه الثلاثي مع أنديتهم خلال الموسم الماضي.

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة، جمعها من 6 مباريات، بعدما حقق الفوز في 4 لقاءات، وهزم في لقاءين.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة أمام نظيره ريال سوسيداد الإسباني، على ملعب أولد ترافورد، معقل الشياطين الحمر، ضمن مواجهات الجولة الأولى من بطولة الدوري الأوروبي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة «العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة».

يذكر أن فريق الشياطين تأهل إلي بطولة الدوري الأوروبي، بعد أن احتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلال الموسم الماضي.