رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يواجه مصير رونالدو وميسي هذا الموسم.. «شبح الانتقادات»

09:19 ص | الثلاثاء 06 سبتمبر 2022
محمد صلاح يواجه مصير رونالدو وميسي هذا الموسم.. «شبح الانتقادات»

صلاح و ميسي و رونالدو

يواجه المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، نفس مصير الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، والأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب غياب الفرعون عن التسجيل في آخر 3 مواجهات للريدز، خلال منافسات الموسم الجاري 2022-2023.

محمد صلاح يعاني مع ليفربول في آخر 3 مباريات بالدوري الإنجليزي

وواجه محمد صلاح انتقادات عديدة، خلال الأيام الماضية، خاصة في ظل غيابه عن التسجيل رفقة فريقه، في آخر 3 لقاءات لعبها ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي، أمام بورنوث ونيوكاسل يونايتد وإيفرتون، على الترتيب.

ويعاني محمد صلاح منذ بداية هذا الموسم مع ليفربول؛ إذ سجل هدفين فقط في 6 جولات في الدوري الإنجليزي، خاصة أن الفريق حقق فوزين فقط و3 تعادلات، ومني بالهزيمة مرة واحدة، على عكس بدايات المواسم الماضية، ما جعل الريدز يتواجد في المركز السابع برصيد 9 نقاط.

ويتذوق «صلاح» من مرارة كأس الانتقادات التي تجرعها كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد، ومطالبة البعض برحيله خلال الفترة الماضية، كما أنه لم يحرز أي هدف حتى الآن مع الشياطين الحمر على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي، وما زاد «الطين بلة» للدون البرتغالي هو عدم رغبة أي فريق من كبار أوروبا في ضمه.

ويبدو موقف محمد صلاح ورونالدو مشابها لموقف ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان في موسمه الأول رفقة الفريق الفرنسي، إذ عانى كثيرا على مستوى التسجيل أو صناعة الأهداف، ما جعل البعض ينتقده كثيرا في بداياته مع بي إس جي.

محمد صلاح يتطلع لكسر لعنة الغياب عن التسجيل في مباراة ليفربول ونابولي

ويتطلع محمد صلاح لكسر لعنة الغياب عن التسجيل وإيقاف الانتقادات ضده في مباراة ليفربول أمام نابولي الإيطالي، المقرر لها في التاسعة مساء غد الأربعاء، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، معقل الفريق الإيطالي، في منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد.