رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: «كلوب ونونيز وماني» سبب أزمة محمد صلاح مع ليفربول

09:03 ص | الأربعاء 07 سبتمبر 2022
تقارير: «كلوب ونونيز وماني» سبب أزمة محمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح لاعب ليفربول

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأربعاء، أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، وداروين نونيز، مهاجم الريدز، سبب أزمة المصري محمد صلاح الحالية مع الفريق، مشيرة إلى أن السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق بايرن ميونخ، أثر على الفرعون، خلال فترة تواجده في الريدز، وقبل رحيله لألمانيا.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «آي» البريطانية، اليوم، فإن محمد صلاح لم يبخل على ليفربول خلال الموسم الجاري من بطولة الدوري الإنجليزي، منوهة إلى أن سبب أزمته في الغياب عن التسجيل وتراجع مستواه بعض الشيء يعود لقناعات يورجن كلوب، وكذلك عدم قدرة داروين نونيز على التأقلم مع الريدز حتى الآن.

قناعات يورجن كلوب أحد أسباب تراجع مستوى محمد صلاح مع ليفربول

وأشارت الصحيفة إلى أن كلوب حاول إقناع الجميع أن مستوى الفرعون لا يختلف عما كان عليه في المواسم الماضية، إلا أن محمد صلاح أصبح يلعب في عزلة في الطرف بخلاف المواسم السابقة، عندما أجاد في مركز المهاجم المحوري بالتدخل في العمق كثيرا.

وأوضحت أنه حينما يتم مقارنة واحدة من أفضل مباريات محمد صلاح خلال السنوات الأخيرة، وهي الفوز على مانشستر يونايتد 4-0 بالموسم الماضي، عندما أحرز الفرعون هدفين، يمكن ملاحظة أنه لمس الكرة 8 مرات داخل منطقة الجزاء وحده، إلا أنه في الموسم الجاري جرى نقله إلى الجناح وهبطت أرقامه، غير أن المدرب الألماني لا يريد الاعتراف بذلك.

رحيل ساديو ماني كان مؤثرا على أداء محمد صلاح

وشددت الصحيفة على أن ساديو ماني أثر على محمد صلاح، بعد رحيله لبايرن ميونخ، إذ أن الثنائي الأفريقي كان هناك تفاهم بينهما في المقدمة، وحاليا يتواجد نونيز بدلا من ماني، غير أن اللاعب الأوروجواياني لم يتأقلم مع ليفربول بشكل عام، والخط الأمامي بشكل خاص، كونه ما زال يبحث عن نفسه في الدوري الإنجليزي حتى الآن، إذ يضطر للعب في العمق، ويدفع الفرعون إلى الجناح الأيمن، وهذا يعد إهدارا لموهبة النجم المصري التهديفية.

وأحرز محمد صلاح هدفين فقط في الموسم الحالي، وغاب عن التسجيل في آخر 3 مواجهات لليفربول أمام بورنموث ونيوكاسل وإيفرتون بالدوري الإنجليزي.