رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد نور يتراجع عن رأيه في طارق حامد: عطاء لا يتوقف (فيديو)

02:12 ص | الأربعاء 07 سبتمبر 2022
محمد نور يتراجع عن رأيه في طارق حامد: عطاء لا يتوقف (فيديو)

محمد نور

تراجع محمد نور، أسطورة اتحاد جدة، عن رأيه في طارق حامد بعد أدائه الرائع رفقة العميد في أول ثلاث مباريات ببطولة الدوري السعودي، خاصة وأنه كان يرى بأن الصفقة لا ترتقي لطموحات جماهير الاتحاد وأن لا بد من التعاقد مع لاعب أجنبي آخر في منتصف الملعب.

نور: طارق حامد أعطى ما يحتاجه الاتحاد بكل تأكيد

وقال نور خلال حديثه ببرنامج ملعب sbc رفقة الإعلامي خالد الشنيف: «طارق حامد أعطى ما يحتاجه الاتحاد بكل تأكيد هو قفل منطقة الـ6 لأنها الربط بين الدفاع وخط الوسط ما شاء الله مجهود وافر داخل الملعب، استخلاص الكرات بدون أخطاء، وكل تدخلاته كانت ناجحة مع الفريق وهذا ما منح دفاع الاتحاد طمأنينة كبيرة».

وكان محمد نور ذكر في وقت سابق بأن طارق حامد مع هنريكي في منتصف الملعب لن يفيدا الاتحاد خلال الفترة المقبلة، مطالبا إدارة العميد بضرورة التعاقد مع محور أجنبي آخر رغم تواجد الثنائي إلا أنه تراجع وأشاد بدور الدولي المصري رفقة النادي السعودي.

مشوار طارق حامد مع الاتحاد

وخاض طارق حامد جميع مباريات الاتحاد سواء كانت ودية أو رسمية بشكل أساسي، حيث شارك في آخر مباراتين بدوري روشن السعودي ومن المنتظر أن يظهر أساسيا رفقة نونو سانتو في مباراة الرائد في الجولة الرابعة من الدوري.

ونجح الاتحاد في الفوز في مباراة وتعادل في مباراة، حيث تغلب على العدالة في أول لقاء وتعادل في المباراة الثانية أمام الاتفاق ونجح لاعبوه في تسجيل 3 أهداف ولم يسكن مرماه أي هدف.