رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسمياً.. تشيلسي يعلن إقالة توماس توخيل بعد الخسارة بدوري أبطال أوروبا

11:18 ص | الأربعاء 07 سبتمبر 2022
رسمياً.. تشيلسي يعلن إقالة توماس توخيل بعد الخسارة بدوري أبطال أوروبا

توماس توخيل مدرب تشيلسي

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، إقالة الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق الأول بالنادي، على إثر النتائج السلبية التي شهدها مشوار الفريق منذ بداية الموسم الجاري، وغيابه عن المنافسة أمام الكبار، التي جاء آخرها الخسارة أمام دينامو زغرب، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

تشيلسي يعلن إقالة توماس توخيل بسبب سوء النتائج

وأصدر النادي الإنجليزي، بيانًا رسميًا أعلن خلاله انتهاء مشوار توماس توخيل، بعد ساعات من تلقي الخسارة الأولى في دوري أبطال أوروبا، موجهين الشكر والتقدير والامتنان للدور الذي قدمه خلال الفترة الماضية، والإنجازات التي حققها رفقة الفريق اللندني، بعد انتصاره بدوري أبطال أوروبا، كأس السوبر وكأس العالم للأندية.

ماذا قدم توماس توخيل مع تشيلسي هذا الموسم قبل الإقالة؟

وترك الألماني توماس توخيل منصبه مع تشيلسي، محتلاً المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 10 نقاط، حصدهم من الانتصار في 3 مباريات فقط منذ بداية الموسم، على مدار ست جولات منقضية، بينما حقق التعادل مرتين والخسارة مرة وحيدة ويقف قريباً من المربع الذهبي.

واستطاع أن يحجز مقعد في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، ليقع في مجموعة تضم ريد بول سالزبورج، دينامو زغرب وميلان، لكن الحظ لم يحالف المدرب الألماني الذي سقط في فخ الهزيمة في أول مباراة له بالبطولة القارية هذا الموسم، بهدف دون رد.