رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غياب محمد صلاح.. هالاند ينافس خيسوس على لقب الأفضل بالدوري الإنجليزي

12:37 م | الخميس 08 سبتمبر 2022
غياب محمد صلاح.. هالاند ينافس خيسوس على لقب الأفضل بالدوري الإنجليزي

إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، قائمة المرشحين للحصول على لقب أفضل لاعب في الشهر بالدوري الإنجليزي، والتي شهدت غياب محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، بسبب تراجع مستوى الريدز بشكل كبير منذ بداية الموسم، بجانب غيابه عن التهديف في المباريات الماضية.

قائمة المرشحين للقب أفضل لاعب في الشهر بالدوري الإنجليزي

ويتصدر النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، قائمة المرشحين للحصول على لقب لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي، بجانب ويلفرد زاها لاعب كريستال بالاس، مارتن أوديجارد لاعب آرسنال، باسكال جروب لاعب برايتون، نيك بوبي حارس مرمى نيوكاسل يونايتد، رودريجو لاعب ليدز يونايتد، جابريل خيسوس لاعب آرسنال وألكسندر ميتروفيتش لاعب فولهام.

هالاند يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 

استطاع إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، أن يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، منذ بداية الموسم الجاري، من خلال تسجيل 10 أهداف على مدار 6 جولات في البريميرليج، بينما يأتي ألكسندر ميتروفيتش لاعب فولهام، في المركز الثاني بجدول ترتيب الهدافين، برصيد 6 أهداف، بينما يحتل رودريجو المركز الخامس، مكتفياً بحصد 4 أهداف فقط.

على الجانب الآخر، يعاني محمد صلاح من تراجع في الأداء، ليغيب عن قائمة الأفضل في الدوري الإنجليزي، مكتفياً بحصد هدفين فقط منذ بداية الموسم، بينما يقف ليفربول في المركز السابع بجدول ترتيب البريميرليج، برصيد 9 نقاط، حصدهم من تحقيق الانتصار في مباراتين، والتعادل ثلاث مرات والخسارة مرة وحيدة.