رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة ضد قادش.. شكوك حول لحاق سيرجي روبيرتو بالمباراة

01:52 م | الجمعة 09 سبتمبر 2022
برشلونة ضد قادش.. شكوك حول لحاق سيرجي روبيرتو بالمباراة

سيرجي روبيرتو لاعب برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، عن وجود شكوك حول إمكانية مشاركة الإسباني سيرجي روبيرتو، لاعب وسط برشلونة، في مباراة فريقه أمام قادش، الذي تجمع الفرقين غدا السبت، على ملعب ميرانديلا الجديد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

شكوك حول لحاق سيرجي روبيرتو بمباراة برشلونة وقادش

وحسب صحيفة سبورت الإسبانية، فإن سيرجي روبيرتو يعاني من بعض الآثار الخفيفة الناتجة عن إصابته وذلك بعد خضوعه للفحص الطبي، ولذلك فضل تشافي هيرنانديز المدير الفني لربشلونة، عدم المجازفة به ضد فيكتوريا بلزن ضمن مواجهات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا

وتابعت الصحيفة، بأن «روبيرتو» قد يكون متاحا للحاق بمباراة قادش، لكن من المرجح أن يحصل على راحة حتى يصبح جاهزا لمواجهة بايرن ميونخ التي من المقرر أن تكون ضمن مواجهات الجولة الثانية من بطولة دوري الأبطال.

ويدخل فريق برشلونة المباراة أمام نظيره قادش، وعينه على الثلاث نقاط، من أجل مواصلة المشوار وتضييق الخناق على فرق الصدارة بينه وبين ريال مدريد، خاصة بعد الفوز الكبير على إشبيلية في الجولة الماضية بثلاثية دون رد.

موقف برشلونة في الدوري الإسباني 

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 10 نقاط، جمعها من 4 لقاءات، بعدما حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في مواجهة.