رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وادي دجلة مع حامل اللقب في مجموعة واحدة بدوري أبطال أفريقيا للسيدات

03:28 م | الجمعة 09 سبتمبر 2022
وادي دجلة مع حامل اللقب في مجموعة واحدة بدوري أبطال أفريقيا للسيدات

وادي دجلة للسيدات

أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم الجمعة قرعة دوري أبطال أفريقيا للسيدات لنسخة الموسم الكروي الجديد 2022-2023، بمشاركة فريق وادي دجلة، الذي يمثل مصر في النسخة الثانية من البطولة، التي تستضيفها المغرب بعدما استضافت مصر نسخة الموسم الماضي.

وسحبت قرعة دوري أبطال أفريقيا للسيدات، اليوم الجمعة، بمركب محمد السادس بسلا، بمدينة الرباط المغربية، ويتواجد فريق وادي دجلة في المجموعة الثانية من دوري الأبطال.

مجموعات دوري أبطال أفريقيا للسيدات بمشاركة وادي دجلة

وأسفرت قرعة دوري الأبطال عن تواجد الجيش الملكي، ممثل المغرب، في المجموعة الأولى بالإضافة إلى كل من سيمبا التنزاني وجرين بافلوز الزامبي وديتيرمين جيرلز الليبيري. 

مجموعة وادي دجلة في دوري أبطال أفريقيا للسيدات

وضمت المجموعة الثانية فريق وادي دجلة إلى جانب ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي وبايلزا كوينز النيجيري إضافة إلى فريق من منطقة أفريقيا الوسطى لم يتم تحديده.

وكانت النسخة الأولى لمنافسة دوري أبطال للسيدات قد أقيمت في مصر، ووقتها حقق فريق ماميلودي صن داونز اللقب، عندما فاز في النهائي على هاساكس الغاني بهدفين دون مقابل.

ومن المقرر أن تقام النسخة الثانية في دولة المغرب، التي نجحت في استضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية للسيدات في يوليو الماضي، وتقام المسابقة في المغرب بمشاركة 8 فرق في الفترة من 30 أكتوبر إلى 13 نوفمبر.

جوائز دوري أبطال أفريقيا للسيدات 

وخصص الاتحاد الأفريقي جائزة مالية كبرى قدرها 400 ألف دولار، للفائز بالنسخة الثانية من دوري أبطال أفريقيا للسيدات وجائزة مالية تصل إلى 250 ألف دولار، للوصيف في هذه النسخة.