رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد بلوغه الـ37 عاما.. مودريتش يكشف سر تألقه مع ريال مدريد

10:57 ص | السبت 10 سبتمبر 2022
بعد بلوغه الـ37 عاما.. مودريتش يكشف سر تألقه مع ريال مدريد

لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد

تحدث الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني، عن أسباب أدائه الرائع والمميز الذي يقدمه مع الفريق الملكي، رغم بلوغه 37 عاما واحتفاله بعيد ميلاده أمس الجمعة.

مودريتش يكشف سر تألقه مع ريال مدريد

ونقلت صحيفة «آس» الإسبانية تصريحات مودريتش خلال المقابلة التي أجرتها قناة الملكي معه، والذي قال: «دائمًا ما يسألونني عن سري، لكني لا أعرف ماذا أقول إنه طبيعي أعيش من أجل كرة القدم 24 ساعة في اليوم، وأظن أن هذا أمرا مهما للغاية أحب ما أفعله وأستمتع بمهنتي بشكل لم يسبق له مثيل لأنني أعلم أنني في سن صعب بالنسبة للاعب كرة القدم».

وأكمل مودريتش: «لا تعرف أبدًا كم من الوقت يمكنك البقاء على هذا المستوى وفي هذا النادي العظيم، الذي يتطلب مجهودا كبيرا ومستمرا، لكنني أحاول الاستمتاع بالتدريب والمباريات كل هذا يساعد على أن تكون جيدًا في هذا العمر».

مودريتش: بدأنا الموسم بشكل جيد للغاية

وتتطرق لاعب الريال للحديث عن موهبته، مضيفًا: «الله منحني هذة الموهبة، ولكن بعد ذلك عليك أن تكرس نفسك كثيرًا لما تفعله لمهنتك، الموهبة دون عمل لا تعني الكثير، عليك أن تعمل بجدية لتكون ناجحًا في مهنتك».

وعن بداية موسم ريال مدريد الجديد، رد مودريتش قائلا: «بدأنا هذا الموسم بشكل جيد للغاية، لدينا فريق قوي جدا، أما بالنسبة لخط الوسط، فقد رحل عنا لاعب مهم للغاية وهو كاسيميرو، لكن لدينا هنا العديد من اللاعبين الجيدين خلال الوقت الحالي».