رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كولر مدرب الأهلي الجديد.. استبعد ظهير النمسا نهائيا بسبب حفل زفاف

10:36 م | السبت 10 سبتمبر 2022
كولر مدرب الأهلي الجديد.. استبعد ظهير النمسا نهائيا بسبب حفل زفاف

مارسيل كولر

يعرف عن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الصرامة في التعامل وهو الذي ظهر في تعامله مع أندرياس أولمر، ظهير أيسر منتخب النمسا، أثناء تدريبه للمنتخب النمساوي.

أولمر، لم يكن من العناصر الأساسية في تشكيلة كولر مع منتخب النمسا، إلا أنه كان يستدعيه في المراحل الحاسمة من تصفيات أوربا المؤهلة لكأس العالم 2018، بعد اعتزال كريستيان فوكس الذي كان يلعب في مركزه وتألق أولمر مع ريد بول سالزبورج.

صدام مدرب الأهلي الجديد ولاعبه في منتخب النمسا

تصادم كولر مع أولمر خلال الجولات الأخيرة من منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم، وخاصة مع الجولة السادسة من التصفيات أمام منتخب أيرلندا، في يونيو 2017.

وقتها كان منتخب النمسا ينافس صربيا وأيرلندا وويلز على بطاقة التأهل للمونديال مباشرة بجانب بطاقة الملحق، وتعرض لغياب مهاجمه ماركو أرناتوفيتش للإيقاف، وفوجئ كولر أن ظهير أيسر سالزبورج يجهز لحفل زفافه في نهاية أسبوع المباراة، مما دفعه لاستبعاده من المنتخب طوال فترة تواجده في تدريبه.

رفض كولر للاعب النمسا

ووفقا لصحيفة «THE24»  النمساوية في هذا الفترة قالت إن مدرب الأهلي الجديد رفض موقف أولمر وتصرفه في ظل هذه الفترة المهمة مع المنتخب ليفاجئ الجميع بقراره أنه خارج المنتخب طوال وجوده في المنتخب.

أولمر حاول الدفاع عن نفسه في تصريحات نقلتها وقتها أيضًا صحيفة «كورير» النمساوية، وقال إن المدرب لم يتواصل معه منذ عامين، وإن من تواصل مع ماريو مارجريتير مدير المنتخب وأبلغه بأنه غير لائق، وأنه كان قد قرر تأجيل زفافه خلال عامين لمدة مرتين.

نفذ كولر تهديده لأولمر واستبعده بعد عدم الرضوخ لطلبه بالتواجد مع المنتخب في ظل هذه الظروف، رغم كل المحاولات التي حدثت للتصالح بينهما وعودته ليستمر حتى رحيل كولر خارج منتخب النمسا ويعود بعد رحيله.