رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بمشاركة مصطفى محمد.. لوريان يهزم نانت في لقاء مثير بالدوري الفرنسي

04:55 م | الأحد 11 سبتمبر 2022
بمشاركة مصطفى محمد.. لوريان يهزم نانت في لقاء مثير بالدوري الفرنسي

نانت ولوريان

سقط فريق نانت، الذي يلعب له مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، في فخ الخسارة أمام لوريان بثلاثية مقابل هدفين، في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

بدأ مصطفى محمد اللقاء على مقاعد البدلاء، قبل أن يجرى الدفع به في الدقيقة 62، بدلًا من لاعب الوسط الإسباني بيدرو شيريفيلا، وكان فريقه نانت متأخرًا في النتيجة بهثنائية مقابل هدف، لصالح لوريان.

أحداث مباراة نانت ولوريان

تقدم إجناتيوس جانجو، لاعب نانت، في الدقيقة 13، بضربة رأس بعد ضربة ركنية نفذها كوينتين ميرلين ليضعها في الزاوية الأرضية اليمنى لمرمى يفون مفوغو، حارس مرمى لوريان.

واستطاع دانجو واتار إدراك التعادل لصالح لوريان في الدقيقة 19 من زمن المباراة، بعد ضربة ركنية، ووجه الكرة في الزاوية اليسرى لألبان لافون، حارس مرمى نانت.

ونجح لوريان في التقدم من جديد عبر يوان كاثلين في الدقيقة 60 من زمن المباراة، بعد تصويبة قوية من منطقة الجزاء.

مشاركة مصطفى محمد

شارك مصطفى محمد في الدقيقة 62، على أمل التعادل، وحاول المناوشة وجذب فريقه إلى الأمام وسط تفوق دفاعي من قبل نادي لوريان.

وتسبب خطأ دفاعي في الدقيقة 74 في تقليص آمال نانت في العودة، وخطف دانجو واتارا الكرة من دفاع نانت ليمررها لإبراهيما كونيه الذي صوبها في المرمى، مسجلًا الهدف الثالث.

هدف تقليص الفارق

وفي الدقيقة 85 من عمر المباراة نجح موسيس سيمون، في تقليص الفارق بتسجيل الهدف الثاني لصالح نانت، من كرة خدعت حارس لوريان بعد اصطدامها بمدافع فريقه، وتغيير اتجاهها في المرمى.

ترتيب الفريقين في الدوري الفرنسي

بهذا الفوز رفع لوريان رصيده للنقطة 16 في المركز الرابع، بفارق 3 نقاط عن باريس سان جيرمان، ومارسيليا، ثنائي المقدمة، بينما توقف رصيد نانت عند 6 نقاط في المركز السادس عشر.