رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أجيري عن السقوط أمام الريال: طبيعي.. والخسارة كانت ستحدث في أي وقت

07:40 م | الأحد 11 سبتمبر 2022
أجيري عن السقوط أمام الريال: طبيعي.. والخسارة كانت ستحدث في أي وقت

خافيير أجيري

علق المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لفريق ريال مايوركا، على خسارة فريقه أمام ريال مدريد برباعية مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، مشيرًا إلى أن ما حدث نتيجة طبيعية.

وأكد أجيري في تصريحات نقلتها صحيفة «آس» الإسبانية، أن الخسارة أمام ريال مدريد كانت طبيعية، مشيرًا إلى أنهم تفوقوا عليهم طوال أحداث اللقاء، وأن الخسارة كانت ستحدث في أي وقت بالمباراة.

وقال مدرب ريال مايوركا: «من الطبيعي أن يفوزوا علينا، فهم متفوقون، التعادل بهدف لمثله بين الشوطين كان نوعًا من السراب، إلا أن الفروق الفردية حسمت الأمر، وسجلوا 3 أهداف، والنتيجة عادلة».

أجيري: في أي سيناريو يكون ريال مدريد أفضل

وأضاف مدرب منتخب مصر الأسبق: «أعتقد أنهم كانوا متفوقين، وعاجلًا أم أجلًا كانوا سيفوزوا علينا، كانت الفكرة هي أن نبقى على قدم المساوة بقدر الإمكان، في أي سيناريو يكونون أفضل، فهم في حالة تأهب، وأنشيلوتي مدرب استثنائي، كل هذه ظروف منطقي أن نخسر هذه المباراة».

وأشار مدرب ريال مايوركا، إلى أنه الهدف الذي سجله فيريريكو فالفيردي في نهاية الشوط الأول وتعادل به ريال مدريد، أضر بهم كثيرًا، وهو من قلب الطاولة، ومنح ريال مدريد الفوز في هذا اللقاء، مؤكدا أن الهدفين الأخيرين عاقبا فريقه.

أجيري يعترض على موعد المباراة

وانتقد أجيري إقامة المباراة في الساعة الثانية، مشيرًا إلى أن ما حدث جريمة؛ إذ لا يمكن اللعب في هذا التوقيت في ظل ارتفاع درجة الحرارة، وأن الجميع منهك والجمهور أيضًا، مشيرًا إلى أن ملاحقة الكرة في ظل الأجواء متعبة منهكة، والجميع حينها يحتاج شرب المياه.

وفاز ريال مدريد على حساب ضيفه ريال مايوركا بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني، في لقاء انتهى شوطه الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.