رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فوز بوكا جونيورز في السوبر كلاسيكو على ريفر بليت بهدف «بينيديتو»

12:27 ص | الإثنين 12 سبتمبر 2022
فوز بوكا جونيورز في السوبر كلاسيكو على ريفر بليت بهدف «بينيديتو»

مباراة بوكو جونيورز وريفر بليت

فاز فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني، على غريمه التقليدي، ريفر بليت في مباراة سوبر كلاسيكو الدوري الأرجنتني الممتاز بهدف دون رد أحرزه اللاعب داريو بينيديتو في الدقيقة 65 من عمر اللقاء، في لقاء الجولة 18 من المسابقة، الذي استضافه ملعب لا بومبونيرا، ليرتفع رصيد البوكا إلى 32 نقطة.

تراجع ريفر بليت إلى المركز السابع عقب الهزيمة من بوكا جونيورز

وبهذه النتيجة، صعد بوكا جونيورز، إلى المركز الرابع في ترتيب فرق الدوري الأرجنتيني الممتاز، بالتساوي في النقاط مع هوراكان صاحب المركز الثالث، فيما تراجع ريفر بليت، إلى المركز السابع برصيد 29 نقطة.

ويتصدر أتلتيكو توكومان، الدوري الأرجنتيني الممتاز، برصيد 34 نقطة من خوض 18 لقاء في المسابقة، ودخل فريقا العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس، المباراة بنفس رصيد النقاط 29 نقطة، بعد خوض 17 مباراة في الدوري الأرجنتيني الممتاز.

وفي الدقيقة 64 من عمر الشوط الثاني، تصدى حارس ريفر بليت فرانكو أرماني، لتسديدة من جييرمو فرنانديز، لاعب بوكا جونيورز، باتجاه الجانب الأيمن من المرمى.

وشهدت الدقيقة 65، إحراز لاعب بوكا جونيورز، داريو بينيديتو، هدف فريقه الأول في مرمى أرماني، بضربة رأس  في الزاوية اليمني السفلية لمرمى ريفربليت، لتعم الأفراح ملعب لا بومبونيرا.

إصابة لاعب ريفر بليت رودريجو أليندرو

واضطر المدير الفني لفريق ريفر بليت مارسيلو جاياردو، إلى إجراء تغيير اضطراري، بسبب إصابة اللاعب رودريجو أليندرو في الدقيقة 72 من عمر اللقاء، ويدفع باللاعب أجوستين بالافيسينو إلى أرض الملعب.

وفي الدقية السابعة من الوقت بدل الضائع طرد الحكم، داريو هيريرا، لاعب بوكا جونيورز ماركوس روخو.

ويوم الجمعة الماضية، قال المدير الفني لفريق بوكا جونيورز هوجو إيبارا، في مؤتمر صحفي، إن النادي، ليس مرشحا للقب الدوري حتى لو فاز في الكلاسيكو على غريمه التقليدي ريفر بليت.

ودخل بوكا جونيورز، لقاء السوبر كلاسيكو، محتلا المركز السابع برصيد 29 نقطة من خوض 17 لقاء، محققا 9 انتصارات وتعادل في لقاءين اثنين فقط، ولقي 6 هزائم، بينما ريفر بليت، كان يحتل قبل لقاء القمة المركز السادس، برصيد 29 نقطة، من 8 انتصارات و4 هزائم و5 تعادلات.