رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسالة من إريكسن تضع محمد صلاح على عرش الأفضل في أفريقيا.. «مبهر جدًا»

10:04 ص | الثلاثاء 13 سبتمبر 2022
رسالة من إريكسن تضع محمد صلاح على عرش الأفضل في أفريقيا.. «مبهر جدًا»

محمد صلاح لاعب ليفربول

تحدث الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، على الأداء الذي قدمه محمد صلاح مند انتقاله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرًا إلى أنه أفضل لاعب أفريقي واجهه.

إريكسن يوجه رسالة لمحمد صلاح: أفضل لاعب أفريقي

وقال إريكسن خلال تصريحات نشرها موقع «hitc» الإنجليزي، اليوم الثلاثاء: «سوف أقول إن محمد صلاح أفضل لاعب أفريقي خلال الوقت الحالي، لقد لعب في الدوري الإنجليزي لسنوات قليلة، ولعب في تشيلسي من قبل في الدوري».

وعن سبب اختيار محمد صلاح، قال إريكسن: «كلاعب أفريقي لكي تحقق ما حققه محمد صلاح في تلك السنوات القليلة، فهو أمر مبهر جدا من وجهة نظري».

وتقابل إريكسن مع محمد صلاح عدة مرات على مدار السنوات الماضية، بقمصان فرق توتنهام هوتسبير وبرينتفورد، وأيضًا مع فريقه الحالي مانشستر يونايتد.

وحصل الفرعون المصري على جائزة أفضل لاعب أفريقي مرتين في مسيرته، عامي 2017 و2018، بينما حصل السنغالي ساديو ماني، مهاجم بايرن ميونخ الألماني الحالي، على الجائزة ذاتها عامي 2019 و2022.

محمد صلاح وليفربول

ولعب محمد صلاح في صفوف تشيلسي خلال الفترة من 2014 إلى 2015، قبل عودته إلى الدوري الإنجليزي من بوابة ليفربول في صيف 2017.

وخلال تواجده في الريدز، نجح محمد صلاح في التتويج 3 مرات بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى أنه أصبح من أفضل الهدافين في تاريخ فريقه.

وأيضًا حصد الفرعون المصري خلال تواجده مع ليفربول 6 ألقاب، أبرزها بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلي الدوري الإنجليزي الممتاز.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة