رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: ليفربول حاول التعاقد مع لاعب الريال في الصيف مقابل 100 مليون

02:21 م | الثلاثاء 13 سبتمبر 2022
تقارير: ليفربول حاول التعاقد مع لاعب الريال في الصيف مقابل 100 مليون

يورجن كلوب مدرب ليفربول

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة مديره الفني يورجن كلوب، قد حاول خلال الانتقالات الصيفية الماضية، الحصول على خدمات لاعب وسط وجناح ريال مدريد، فيديريكو فالفيردي، بعد الأداء المميز الذي قدمه مع فريقه خلال الموسم الماضي.

تقارير: ليفربول حاول التعاقد مع فالفيردي في الصيف

ووفقًا لصحيفة «آس» الإسبانية، فإن فريق ليفربول قد حاول خلال الصيف الماضي التعاقد مع أحد اللاعبين المهمين في صفوف ريال مدريد، بعد الأداء القوي الذي قدمه خلال الموسم الماضي، خاصة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة، أن ليفربول كان يريد ضم فيديريكو فالفيردي، بموافقة يورجن كلوب، المدير الفني للريدز.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ليفربول كان يرغب في الحصول على خدمات فالفيردي في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، وكانوا ينوون دفع 100 مليون يورو، لكن الفريق الملكي رفض العرض الذي قدم له.

وقالت الصحيفة، إن نادي الريال أكد لإدارة ليفربول أن فالفيردي ليس للبيع؛ لأنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لكارلو أنشيلوتي، المدير الفني للمكي، خلال الموسم الجاري.

ليفربول يستضيف أياكس في دوري أبطال أوروبا اليوم 

ويستضيف فريق ليفربول، نظيره أياكس الهولندي، اليوم الثلاثاء، على ملعب أنفيلد، معقل الريدز، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ومن المحدد أن تبدأ المباراة التي تجمع فريق ليفربول أمام منافسه أياكس في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق عصام الشوالي.