رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أنشيلوتي يكشف مصير بنزيما أمام أتلتيكو مدريد.. ومفاجآت بقائمة لايبزيج

03:13 م | الثلاثاء 13 سبتمبر 2022
أنشيلوتي يكشف مصير بنزيما أمام أتلتيكو مدريد.. ومفاجآت بقائمة لايبزيج

كريم بنزيما لاعب ريال مدريد

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن مدى جاهزية لاعبيه، من أجل خوض المباريات المقبلة، سواء في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإسباني، ضمن الاستعدادات لمواجهة لايبزيج، في الجولة الثانية من دور المجموعات للمسابقة المحلية.

أنشيلوتي يتحدث عن مصير مشاركة بنزيما مع ريال مدريد

وأكد أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء لايبزيج، أن كريم بنزيما يتحسن بشكل جيد، ويواصل البرنامج التأهيلي من أجل العودة سريعا، والمشاركة مع الفريق، الأمر الذي قد يجعله متاحا أمام أتلتيكو مدريد، في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني، المقررة يوم 18 سبتمبر الجاري: «يتقدم بشكل جيد، وقد ندفع به أمام أتلتيكو مدريد».

وانتقل مدرب الملكي للحديث عن إيدين هازارد، مؤكدا أن البلجيكي حقق المطلوب منه خلال الفترة الماضية، من أجل الحصول على ثقة النادي: «لقد نجح إيدين هازارد في لعب دور البديل بعد إصابة بنزيما، الأمر ذاته بالنسبة لرودريجو الذي لعب في المركز ذاته، والثنائي قدما أداءً استثنائيا، أنا لا أطلب من هازارد التسجيل فبدون بنزيما سجلنا 7 أهداف».

وعن إمكانية ضم مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، شدد المدرب الإيطالي، على أنه «نحن متحمسون للغاية بشأن الخط الهجومي الذي لدينا، ولا نفكر في أي لاعب آخر في الوقت الحالي».

قائمة ريال مدريد لمواجهة لايبزيج

وعلى الجانب الآخر، أعلن ريال مدريد عن قائمته لمواجهة لايبزيج، في دوري أبطال أوروبا، التي جاءت، كالتالي: 

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، لويس لوبيز، لونين.

الدفاع: ميندي، كارفاخال، ألابا، أودريزولا، فابيخو، ناتشو، روديجير.

الوسط: دانى سيبايوس، توني كروس، لوكا مودريتش، فالفيردي، تشواميني، كامافينجا.

الهجوم: فينسيوس، إيدين هازارد، أسينسيو، رودريجو، مريانو دياز.

ريال مدريد يعلن تشخيص إصابة فاسكيز

وأكد ريال مدريد في بيان على موقعه الرسمي، أنه «بعد الفحوصات التي أجراها فريق الخدمات الطبية في النادي على لاعبنا لوكاس فاسكيز، تم تشخيص إصابته في العضلة الناحلة بالفخذ الأيمن، وستكون عملية شفاء فاسكيز من الإصابة تحت التقييم».