رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعديل موعد مباراة ليفربول وتوتنهام.. وتغيير في مواجهة سيتي وبرينتفورد

08:01 م | الثلاثاء 13 سبتمبر 2022
تعديل موعد مباراة ليفربول وتوتنهام.. وتغيير في مواجهة سيتي وبرينتفورد

ليفربول وتوتنهام

أعلن نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، اليوم الثلاثاء، تغيير موعد مباراته أمام فريق توتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لنسخة الموسم الكروي الجاري 2022-2023، بعدما كان من المفترض أن يلتقي الفريقان يوم السبت 5 نوفمبر، على ملعب توتنهام هوتسبير.

وقال نادي ليفربول، في بيان رسمي نشره عبر موقعه على الإنترنت: «موعد مباراة الفريق أمام توتنهام قد تغير، حيث سينطلق اللقاء يوم الأحد 6 نوفمبر في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، بتوقيت القاهرة».

ليفربول يغيب عن منافسات الدوري الإنجليزي للأول من أكتوبر

ولن يلعب نادي ليفربول أي مواجهة في بطولة الدوري الإنجليزي حتى الأول من شهر أكتوبر المقبل، حيث سيلتقي مع برايتون في الجولة التاسعة، وذلك على إثر تأجيل مباراتيه أمام  ولفرهامبتون وتشيلسي في الجولتين السابعة والثامنة، بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

كما أعلن مانشستر سيتي تعديل في موعد مباراته أمام برينتفورد، قائلا: «تعديل موعد مباراتنا أمام برينتفورد يوم 12 نوفمبر القادم، لتقام الساعة 14:30 بدلًا من الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة».

ومن المقرر أن يلعب ليفربول، اليوم، أمام أياكس الهولندي في دوري أبطال أوروبا، كما يلعب مانشستر سيتي غدا أمام بوروسيا دورتموند الألماني في الشامبيونزليج أيضا.