رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يورجن كلوب يتعهد بعودة ليفربول بعد أزمة ساديو ماني

09:09 ص | الخميس 15 سبتمبر 2022
يورجن كلوب يتعهد بعودة ليفربول بعد أزمة ساديو ماني

يورجن كلوب وساديو ماني

قطع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، وعدا لجماهير الريدز، بعد الانتقادات التي وجهت إليه، خلال الفترة الماضية بسبب تراجع نتائج الفريق محليا وقاريا، ما جعل البعض من الجماهير يشير إلى أن أزمة رحيل السنغالي ساديو ماني لبايرن ميونخ الألماني هي السبب فيما يمر به الفريق.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية، اليوم الخميس، فإن يورجن كلوب اعترف أن رحيل ساديو ماني أثر على ليفربول، إلا أنه أكد على عمله بقوة في الوقت الحالي لعودة الأوضاع إلى نصابها.

وأضافت الصحيفة أن «كلوب» رغم تلميحه أن رحيل ساديو ماني صنع أزمة داخل ليفربول، لكن رحيل اللاعب السنغالي ليس المشكلة الرئيسية فيما يمر به الفريق بشكل عام، مبينة أن المدرب الألماني أشار إلى أن الريدز لعب مباريات سيئة أيضا في وقت كان يتواجد فيه اللاعب السنغالي.

كلوب يتحدث عن أزمة ليفربول بعد البداية الباهتة

وتابعت الصحيفة أن المدرب الألماني قطع وعدا للجماهير بحل الأزمة التي يمر بها ليفربول، في الوقت الحالي، من أجل العودة للمنافسة مجددا على جميع الألقاب مثلما اعتادت الجماهير من يورجن كلوب.

وواصلت الصحيفة تقريرها أن «كلوب» أكد على قوة لاعبي ليفربول الحاليين، وأنه بإمكانه إعادة الأمور لوضعها الصحيح، موضحا أن الموسم لم ينته بعد وأنه لم تمر سوى أسابيع قليلة على انطلاقة الموسم، ما يعني أن الفرصة لا تزال أمام الريدز للتواجد في المنافسة على البطولات سواء على المستوى المحلي أو القاري.

ليفربول يفوز على أياكس في دوري أبطال أوروبا

وكان ليفربول قد نجح في الفوز على نظيره فريق أياكس الهولندي، يوم الثلاثاء الماضي، بهدفين لهدف، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة