رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: شبح الإصابة يطارد محمد صلاح ونجوم ليفربول بسبب ثقة كلوب

12:57 م | الجمعة 16 سبتمبر 2022
تقارير: شبح الإصابة يطارد محمد صلاح ونجوم ليفربول بسبب ثقة كلوب

يورجن كلوب ومحمد صلاح

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الجمعة، عن أن محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي يواجه خطرًا كبيرًا يتعلق بإمكانية تعرضه للإصابة خلال الفترة المقبلة.

وتعرض فريق الريدز خلال الموسم الجاري لكثرة الإصابات، مما أثر بالسلب على نتائجه ومستواه منذ انطلاق الموسم، ومن أبرز اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة، نابي كيتا، وإبراهيما كوناتي، وأندي روبرتسون، إلى جانب لاعبين تعرضوا للإصابة ثم تعافوا مثل روبرتو فيرمينو، وتياجو ألكانتارا.

ثقة كلوب في محمد صلاح

وكشفت صحيفة «ذا أتلتيك» البريطانية، عن أن هناك نجوما في ليفربول من بينهم محمد صلاح لا يزالون مهددين بالإصابة بسبب خوض المباريات بصورة متتالية، رغم أن ذلك الأمر يظهر ثقة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق بهم.

وأوضحت الصحيفة، أنه لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن يصبح روبرتسون أحدث لاعب في ليفربول يتعرض للإصابة في الركبة، خلال هزيمة الريدز برباعية مقابل هدف أمام نابولي الإيطالي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك نتيجة تلاحم اللقاءات.

محمد صلاح ثاني أكثر لاعبي ليفربول مشاركة في المباريات

وأشارت الصحيفة أن روبرتسون المركز الأول في قائمة أكثر لاعبي ليفربول خوضا للمباريات في كل المسابقات منذ موسم 2018-2019 بواقع 17.213 ألف دقيقة لعب، ثم يأتي محمد صلاح في المركز الثاني 17.187 ألف دقيقة، بينما يأتي الحارس البرازيلي أليسون بيكر في المركز الثالث بواقع 17.123 ألف دقيقة لعب.

وركز التقرير البريطاني آثار تعرض اللاعبين لخوض مواجهات متعددة، خاصة التي تلعب كل 3 أيام من الدوري الإنجليزي إلي دوري أبطال أوروبا، بما في ذلك تلاحم التدريبات، وإرهاق السفر، وزيادة مخاطر تتعلق بمشاكل ذهنية، بالإضافة إلى اضطراب النوم.