رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي.. صراع مع برايتون

11:42 ص | الجمعة 16 سبتمبر 2022
موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي.. صراع مع برايتون

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي

يقدم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي معرفة موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي التي ستكون أمام نظيره برايتون، بعد تأجيل لقاء الريدز في الجولة الثامنة أمام تشيلسي، بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية خلال الأيام الماضية وارتباط الأماكن التي ستقام عليها المواجهة بالأحداث المحيطة للجنازة.

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي أمام نظيره برايتون، يوم السبت الموافق 1-10-2022، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من عمر البطولة الإنجليزية.

وستذاع المباراة التي تجمع فريق ليفربول أمام نظيره برايتون عبر مجموعة قنوات «بي إن سبورتس»، إذ تعد الناقل الحصري لجميع مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

موقف ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي 

ويحتل فريق برايتون المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، جمعها من 6 لقاءات، بعدما حقق الفوز في 4 مباريات، وحسم التعادل في لقاء، وهزم في مثله.

ويحتل رفاق محمد صلاح المركز السابع برصيد 9 نقاط، حصدها من 6 مواجهات، بعدما حقق الانتصار في مباراتين، وتعادل في لقاءين، وتلقى الهزيمة في مواجهة، قبل موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي يوم السبت المقبل.

وكان فريق الريدز فاز على نظيره أياكس الهولندي بهدفين مقابل هدف سجلهم محمد صلاح وجويل ماتيب، ضمن مواجهات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.