رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل مباراة الهلال والوحدة اليوم الجمعة 16-9-2022

06:35 م | الجمعة 16 سبتمبر 2022
تفاصيل مباراة الهلال والوحدة اليوم الجمعة 16-9-2022

فريق الهلال السعودي

يقدم «الوطن سبورت» خدمة لمتابعة مباراة الهلال والوحدة، التي ستنطلق اليوم الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب فيصل بن فهد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي لموسم 2022-2023.

شاهد مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي

ويخوض فريق الهلال المباراة أمام نظيره الوحدة هو محتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، حصدها من 3 لقاءات.

في المقابل، يدخل فريق الوحدة المباراة أمام نظيره الهلال وهو في المركز الـ13 برصيد 3 نقاط، جمعها من 3 مواجهات، بعدما حقق الفوز في لقاء، وحسم التعادل في لقاءاين.

وتقابل فريق الهلال مع نظيره الوحدة في 9 مواجهات بالرياض (ملعب فيصل بن فهد) قبل لقاء اليوم الجمعة، ونجح فريق الزعيم في الفوز 6 مرات، بينما فاز فريق الوحدة في مباراة، وحسم التعادل بين الفريقين في مباراتين.

وكانت آخر جمع الفريقين في الرياض، انتهت بفوز فريق الوحدة بهدفين مقابل هدف بالدور الأول على استاد الملك فهد الدولي.

مباراة الهلال والوحدة بث مباشر في الدوري السعودي 

ومن المتوقع أن يخوض الأرجنتيني رامون دياز مدرب لفريق الهلال المباراة أمام نظيره الوحدة  بتشكيل مكون من: عبدالله المعيوف في حراسة المرمي، والرباعي ياسر الشهراني، علي آل بليهي، محمد جحفلي، سعود عبد الحميد في مركز خط الدفاع، بينما يأتي كل من كويلار، سلمان الفرج، سالم الدوسري، كاريلو، موسى ماريجا في مركز خط الوسط، بالإضافة إلي إيجالو في مركز الهجوم.

وستتذاع المباراة التي تجمع فريق الهلال والوحدة في الجولة الرباعة من بطولة الدوري السعودي عبر قناة SSC HD.