رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف مباراة برشلونة وإلتشي.. ثلاثية نظيفة لرفاق ليفاندوفسكي «فيديو»

09:09 م | السبت 17 سبتمبر 2022
أهداف مباراة برشلونة وإلتشي.. ثلاثية نظيفة لرفاق ليفاندوفسكي «فيديو»

أهداف مباراة برشلونة وإلتشي

يقدم لكم موقع «الوطن سبورت» أهداف مباراة برشلونة وإلتشي في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب سبوتيفاي كامب نو، في إطار مباريات الجولة السادسة من عمر الدوري الإسباني الممتاز، وفاز به الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة.

فيديو ثلاثية برشلونة في شباك إلتشي

أهداف مباراة برشلونة وإلتشي

وبدأت أهداف مباراة برشلونة وإلتشي بتقدم الفريق الكتالوني في الدقيقة 34 بعد هجمة منظمة من لاعبي برشلونة بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها أليخاندرو بالدي بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها روبرت ليفاندوفسكي بتسديدة سهلة وضعت الكرة داخل الشباك.

وصف هدف برشلونة الثاني في شباك إلتشي

الدقيقة 41 شهدت تسجيل برشلونة الهدف الثاني، بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها أليخاندرو بالدي بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء تمكن ممفيس ديباي من ترويضها بشكل جيد ثم مراوغة رائعة لمدافع إلتشي أتبعها بتسديدة قوية في الشباك العلوية من المرمى.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة 

وصف هدف برشلونة الثالث في شباك إلتشي

فيالدقيقة 48 جاء هدف برشلونة الثالث، بعد عرضية أرضية قوية من عثمان ديمبيلي من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء تعامل معها مدافعي إلتشي بشكل سيئ للغاية ليتمكن ممفيس ديباي من استخلاص الكرة ثم تمريرها تجاه روبرت ليفاندوفسكي الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.