رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رقصة فينسيوس تضع أتليتكو مدريد في ورطة بسبب الهتافات العنصرية

12:23 م | الإثنين 19 سبتمبر 2022
رقصة فينسيوس تضع أتليتكو مدريد في ورطة بسبب الهتافات العنصرية

فينسيوس جونيور لاعب ريال مدريد

لا تزال توابع أزمة البرازيلي فينسيوس جونيور قائمة، في ظل تعرضه لإهانة وهتافات عنصرية من قبل مشجعي أتلتيكو مدريد، بسبب رقصته داخل ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، معقل الروخي بلانكوس، خلال ديربي مدريد الذي جمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

رابطة الدوري الإسباني تستعد لاتخاذ قرارات صارمة ضد جماهير أتلتيكو 

بحسب ما ذكرت شبكة «كادينا سير»، فإن رابطة الدوري الإسباني ستتخذ إجراءات بحق جماهير أتلتيكو مدريد، بسبب الهتافات العنصرية ضد البرازيلي فينسيوس جونيور، من داخل ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، خلال ديربي مدريد، خاصة أن الهتافات حملت العديد من التهديدات للمهاجم البرازيلي.

فينسيوس جونيور يضع جماهير أتلتيكو في ورطة بعد ديربي مدريد

وأشارت الشبكة الإسبانية، إلى أن رابطة الدوري الإسباني بصدد تجهيز تقرير من أجل تمريره لهيئة مكافحة الشغب، لإدانة الهتافات العنصرية التي تلقاها فينيسيوس جونيور، تمهيدا لتوقيع عقوبة كبيرة على المتجاوزين والخارقين للقوانين واللوائح، خاصة القلة التي أصدرت هتافات تهديد بالقتل للمهاجم البرازيلي.

وازدحم ديربي مدريد، بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، بالعديد من المشاهد قبل وبعد المباراة، لعل أبرزها التهديدات التي أصدرها كوكي، قائد أتلتيكو مدريد، لفينسيوس جونيور، بعدما حذره من الاحتفال داخل «واندا ميتروبوليتانو»، من خلال استخدام رقصته الشهيرة، الأمر الذي جعل عدد من الأندية تدعم اللاعب وتحتفل على طريقته، قبل أن يكرر «فيني» الرقصة داخل معقل الروخي بلانكوس.