رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد 11 مباراة.. بايرن ميونيخ يبحث عن بديل ساديو ماني بالدوري الإنجليزي

02:39 م | الإثنين 19 سبتمبر 2022
بعد 11 مباراة.. بايرن ميونيخ يبحث عن بديل ساديو ماني بالدوري الإنجليزي

ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ

يواجه بايرن ميونيخ أزمة كبيرة بعد التراجع الظاهر على أداء السنغالي ساديو ماني، على مدار الفترة الماضية، والتزامه بحالة من الصيام التهديفي التي رافقته خلال أكثر من 5 مباريات توالياً، في جميع المسابقات، ليفشل أسد التيرانجا في تعويض رحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة.

بايرن ميونيخ يبحث عن مهاجم بديل لساديو ماني 

يبحث يوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونيخ، عن مهاجم للتعاقد معه خلال المرحلة المقبلة، من أجل إنقاذ الفريق الذي يعاني على المستويين الهجومي والتهديفي، منذ رحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وفشل ساديو ماني في الظهور بدور البديل، الأمر الذي أصاب المدرب الألماني بحالة من الإحباط الشديد، بحسب ما ذكرت شبكة «sportsmole».

هاري كين يهدد مقعد ساديو في بايرن ميونيخ

ووفقاً للشبكة، فإن ناجلسمان استقر على التعاقد مع هاري كين من توتنهام، حال قرر عدم البقاء رفقة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، وفي حال فشل في التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي المقبل، سينتظره خلال نهاية الموسم الجاري، إذ يثق في قدرته على إقناع لاعب منتخب إنجلترا على الانتقال إلى العملاق البافاري، ليقتحم مشروع الفريق للموسم المقبل.

ويعيش ناجلسمان حالة من الإحباط بسبب صفقة ساديو ماني، التي لم تؤت ثمارها حتى تلك اللحظة، إذ أكد منذ أيام أن السنغالي يحتاج إلى فترة طويلة من أجل الانسجام مع الفريق، وتقديم أفضل ما لديه، وبعض الثقة، وتطوير لمسته الأخيرة أمام المرمى.

واكتفى ساديو ماني بتسجيل خمسة أهداف منذ بداية الموسم الجاري بقميص بايرن ميونيخ، في جميع المسابقات، خلال مشاركته في 800 دقيقة، بواقع 11 مباراة.