رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يوافق على ميزانية الموسم الجديد.. وتوقعات بـ274 مليون يورو أرباح

10:25 م | الإثنين 19 سبتمبر 2022
برشلونة يوافق على ميزانية الموسم الجديد.. وتوقعات بـ274 مليون يورو أرباح

خوان لابورتا

أصدر نادي برشلونة الإسباني، منذ قليل، بيانًا صحفيًا، أكد خلاله أن مجلس إدارة النادي الكتالوني وافق على ميزانية موسم 2022/23.

وكشف النادي الكتالوني في بيان عبر موقعه الرسمي، عن أن ميزانية الدخل التشغيلي للنادي تبلغ مليار و255 مليون يورو، مع توقع أرباح قدرها 274 مليون يورو، بعد تحقيق 98 مليون يورو الموسم الماضي.

برشلونة يستكمل تقديم العطاءات لبناء الاستاد الجديد 

كما أعلن النادي الإسباني، الانتهاء من تطوير المشروع الأساسي المتقدم، واستكمال عملية تقديم العطاءات لبناء الاستاد الجديد بما يتوافق مع إدارة العمل.

وأشار إلى أنه من المتوقع أن تبدأ عملية الإدارة التنفيذية للأعمال والرقابة الصحية والسلامة ومراقبة الجودة في الأسابيع المقبلة.

برشلونة يحد من استخدام البلاستيك

كما تعهد نادي برشلونة بالحد من استخدام البلاستيك أحادي الاستخدام قدر الإمكان، مع مراعاة الإطار البيئي، وفي محاولة للوصول إلى هدفهم المتمثل في الحد الأدنى من استخدام البلاستيك أحادي الاستخدام، حرص النادي الكتالوني على توزيع زجاجات حرارية وتم تغيير جميع مصادر المياه، كما قاموا بإزالة الأغطية البلاستيكية واستبدالها بمواد أخرى.

وحدد نادي برشلونة، 9 أكتوبر المقبل، موعدا لعقد الجمعية العامة العادية للأعضاء، ويكون الاجتماع عن بعد، ويحضر 4451 شريكًا.