رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أغلى 10 نجوم في الدوري الإنجليزي.. هالاند يتصدر بفارق 60 مليون يورو

12:03 م | الأربعاء 21 سبتمبر 2022
أغلى 10 نجوم في الدوري الإنجليزي.. هالاند يتصدر بفارق 60 مليون يورو

هالاند نجم مانشستر سيتي

تربع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب فريق مانشستر سيتي، على صدارة اللاعبين الأعلى من حيث القيمة التسويقية في الدوري الإنجليزي، بعد تألقه الكبير في بداية الموسم الحالي حتى الجولة الثامنة من عمر المسابقة، ليتفوق على نجوم الدوري في السنوات الماضية مثل: محمد صلاح، هاري كين، وكيفن دي بروين.

هالاند يتفوق على كين من حيث القيمة التسويقية.. وصلاح ثالثا

وتصدر هالاند قائمة أغلى اللاعبين من حيث القيمة التسويقية في الدوري الإنجليزي، وفقا لموقع «ترانسفير ماركت»؛ إذ بلغت قيمة اللاعب النرويجي صاحب الـ22 عاما، 150 مليون يورو، ليحلق بعيداً عن وصيفه المهاجم الإنجليزي هاري كين، لاعب توتنهام هوتسبير، الذي يحتل المركز الثاني، وتبلغ قيمته 90 مليون يورو.

وجاء الفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، في المرتبة الثالثة، متساويا مع هاري كين، ويتواجد خلفهما فيل فودين، جناح مانشستر سيتي الشاب، في المركز الرابع، بالقيمة ذاتها، والتي تصل إلى 90 مليون يورو.

مانشستر سيتي يسيطر على قائمة الأغلى في الدوري الإنجليزي بـ5 لاعبين

وتواجد كيفن دي بروين في المركز الخامس، ثم برونو فيرنانديز صانع ألعاب مانشستر يونايتد سادسا، وديكلان رايس لاعب وسط وست هام سابعا، وجاء ترينت ألكسندر أرنولد ظهير ليفربول في المركز الثامن.

واحتل رودري، لاعب مانشستر سيتي، المركز التاسع، وزميله برناردو سيلفا المركز العاشر؛ إذ يتساوى الثنائي بقيمة 80 مليون يورو.

وسيطر مانشستر سيتي على هذه القائمة بتواجد 5 لاعبين، بينما ظهر ثنائي فقط من ليفربول، ولاعب من كل من: مانشستر يونايتد، وست هام وتوتنهام هوتسبير.

في سياق آخر، يستعد الفرعون المصري محمد صلاح للمشاركة في معسكر منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي، وخوض أول تدريباته تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، استعدادًا لوديتي النيجر وليبيريا، بعد وصوله إلى المعسكر أمس الثلاثاء.