رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يخطط لاستعادة ليونيل ميسي.. و3 عوائق تهدد انتقال الأرجنتيني

11:38 ص | السبت 24 سبتمبر 2022
برشلونة يخطط لاستعادة ليونيل ميسي.. و3 عوائق تهدد انتقال الأرجنتيني

ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، عن أن إدارة نادي برشلونة تخطط لعودة الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، مرة أخرى، في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد انتهاء عقده مع الفريق الفرنسي.

برشلونة يخطط لعودة ميسي

وحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن برشلونة يواجه تحديا في كيفية إعادة بناء العلاقة بين البرغوث الأرجنتيني ورئيس النادي خوان لابورتا، بعد الخلاف الذي حدث العام الماضي، وانتهى بانتقال ميسي إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة وفقًا لمصادرها، أن العلاقة بين لابورتا وميسي بدأت تعود مجددا، عن طريق رسالة هاتفية بين الثنائي.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن نادي برشلونة قد يقنع ميسي بالعودة من جديد من خلال أن يعرض عليه تنظيم تكريم عظيم لمسيرته مع الفريق الكتالوني، بالإضافة إلى أن يكون سفيرا للبارسا.

3 عوائق تهدد انتقال ميسي إلى برشلونة

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة البارسا ستشترط موافقة ميسي على خفض راتبه حتى يعود إلى الفريق مرة أخرى، بالإضافة إلى قبوله لعب دور ثانوي مع الفريق الكتالوني اعتمادا على قرارات المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

وأكملت الصحيفة، أن العائق الثالث الذي يواجه اللاعب الأرجنتيني هو المستوى الفني، فمن الصعب أن يلعب ميسي كمهاجم في برشلونة، في ظل وجود روبرت ليفاندوفسكي، بينما قد يتواجد في مركز الجناح الأيمن أو يعود إلى مركز الوسط في حالة تغيير الخطة.

واختتمت الصحيفة، أن نادي برشلونة يقدر ميسي بشكل كبير، لكنه لا يريد أن يقلل من أدوار لاعبين بارزين مثل بيدري وجافي في مركز خط الوسط، وذلك من أجل مشروع الفريق الكتالوني المستقبلي.