رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد أنباء اقترب موسيماني.. رئيس الرجاء يعلن المرشحين لتدريب الفريق

05:36 م | السبت 24 سبتمبر 2022
بعد أنباء اقترب موسيماني.. رئيس الرجاء يعلن المرشحين لتدريب الفريق

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق

وحرص عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء، على إعلان أسماء المرشحين لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد رحيل التونسي فوزي البنزرتي خلال الساعات القليلة الماضية.

وتحدث «البدراوي» في تصريحات عبر القناة الثانية المغربية، عن أبرز المرشحين لتولي القيادة الفنية، قائلًا: «هناك 3 مدربين مرشحين لتدريب الفريق، وأبرزهم منذر الكبير ومدرب أرجنتيني وآخر سويسري، ونقوم حاليا بدراسة سيرهم الذاتية وسنختار من بينهم».

البدراوي: تفاوضنا مع مدرب كبير على الساحة الإفريقية

وأكد رئيس نادي الرجاء أن إدارة النادي البيضاوي دخلت في مفاوضات مع اسم مدرب كبير على الساحة الإفريقية - دون ذكر اسمه- ولكنه طلب مرتبا يفوق إمكانياتهم المادية، مشيرًا إلى أن أختيار المدرب سيكون على أساس المرتب المالي وتاريخه في تحقيق البطولات والإنجازات.

تقارير مغربية: موسيماني يقترب من الرجاء

وفي السياق ذاته، كانت بعض التقارير المغربية عن قد أشارت اقتراب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق من نادي الرجاء عقب رحيل المدرب التونسي فوزي البنزرتي.

وأشارت التقارير ذاتها، إلى أن اسم موسيماني تم طرحه بقوة في الساعات القليلة الماضية، قبل أن يعلن رئيس النادي أسماء ليس من بينها مدرب الأهلي الأسبق.

سبب رحيل البنزرتي من تدريب الرجاء المغربي

الجدير بالذكر أن المدرب التونسي فوزي البنزرتي رحل عن تدريب الفريق البيضاوي أول أمس الخميس، لأسباب خاصة به، بعد أن تولى مهمة التدريب لمدة أسابيع قليلة، وذلك وفقًا لما أعلنه نادي الرجاء المغربي في البيان الرسمي.