رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نانت الفرنسي يتخذ قراره النهائي بشأن مصير مصطفى محمد بعد انتهاء إعارته

05:14 م | الأحد 25 سبتمبر 2022
نانت الفرنسي يتخذ قراره النهائي بشأن مصير مصطفى محمد بعد انتهاء إعارته

مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي

استقر نانت الفرنسي على التمسك بخدمات مصطفى محمد، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه رفقة الفريق الفرنسي، منذ انضمامه إلى صفوفه على سبيل الإعارة، لمدة موسم وحيد، قادما من جالاتا سراي، وذلك بعد مشاركته في 11 مباراة فقط منذ بداية الموسم، لكنه استطاع أن يلفت الأنظار إليه.

نانت الفرنسي يستقر على تفعيل بند الشراء في عقد إعارة مصطفى محمد 

بحسب ما ذكرت صحيفة «fotomac» التركية، فإن إدارة نانت الفرنسية تقف على بعد خطوات من تفعيل بند الشراء في عقد إعارة مصطفى محمد، بعد الأداء اللافت الذي قدمه، سواء رفقة الفريق في جميع المسابقات التي شارك بها، أو مع منتخب مصر عقب تسجيله هدفا أمام النيجر في ثلاثية الفراعنة، خلال المباراة الودية التي جمعت الطرفين.

مدرب نانت الفرنسي يتمسك ببقاء مصطفى محمد 

ووفقاً للصحيفة التركية، فإن نادي نانت يرغب في بدء عملية المفاوضات مع جالاتا سراي، بمقابل مادي قيمته تصل إلى 5 ملايين و750 ألف يورو، من أجل تفعيل بند الشراء، خاصة بعدما أوصى مدرب الفريق الفرنسي بضرورة بقاء مهاجم منتخب مصر، معتبرا إياه القطعة التي كانت ناقصة في خططه، بجانب قدرته على اللعب في أكثر من مركز بالهجوم، وصغر سنه.

يشار إلى أن مصطفى محمد شارك في 11 مباراة بجميع المسابقات رفقة نانت الفرنسي، استطاع خلالها أن يسجل 3 أهداف رفقة الفريق، ويصنع اثنين.