رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ساوثجيت يتجاهل أرنولد مع إنجلترا وشكوك حول مشاركته في كأس العالم

01:16 م | الإثنين 26 سبتمبر 2022
ساوثجيت يتجاهل أرنولد مع إنجلترا وشكوك حول مشاركته في كأس العالم

ترينت ألكسندر أرنولد مدافع ليفربول

حالة من الغموض تحيط مصير ترينت ألكسندر أرنولد، مدافع ليفربول، رفقة منتخب إنجلترا، الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم قطر 2022، في ظل خروجه من حسابات جاريث ساوثجيت، مدرب الأسود الثلاثة، في الفترة الأخيرة، خاصة في المباريات التحضيرية للمشاركة في المونديال المرتقب.

ساوثجيت يستبعد أرنولد من قائمة إنجلترا لمواجهة ألمانيا

بحسب ما ذكرت صحيفة «thetimes»، فإن جاريث ساوثجيت استقر على استبعاد ترينت ألكسندر أرنولد من القائمة المستدعاة لمواجهة ألمانيا، في الجولة السادسة من بطولة دوري أمم أوروبا، وذلك للمرة الثانية، بعد ابتعاده عن المشاركة في لقاء إيطاليا، خلال الجولة الماضية من البطولة، الأمر الذي يثير الشكوك حول مصير اللاعب في الفترة المقبلة، التي ستشهد المشاركة في كأس العالم قطر 2022.

شكوك حول مشاركة أرنولد في كأس العالم مع إنجلترا

استبعاد أرنولد من مباراة ألمانيا، يعني مشاركته في 8 من آخر 35 مباراة لمنتخب إنجلترا منذ بداية عام 2020، وهي الإحصائية التي تنذر بخروجه من حسابات جاريث ساوثجيت في كأس العالم، حتى في حال وجوده ضمن القائمة المستدعاة للمونديال، مثلما يحدث في المباريات الماضية، التي تشهد وجوده ضمن القائمة وعدم مشاركته بشكل أساسي في حسابات المدرب الإنجليزي.

جاء ذلك رغم جاهزية أرنولد لخوض جميع الحصص التدريبية مع منتخب إنجلترا، في ظل تهميشه خلال الفترة الماضية، الأمر الذي لم يجعله يفقد الأمل في المشاركة بكأس العالم المرتقب، المقرر انطلاقه في الفترة بين 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبلين.