رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة: أراوخو يخضع لجراحة الأربعاء المقبل بعد إصابته مع أوروجواي

06:57 م | الإثنين 26 سبتمبر 2022
برشلونة: أراوخو يخضع لجراحة الأربعاء المقبل بعد إصابته مع أوروجواي

رونالد أراوخو مدافع برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني، أن المدافع الأوروجواياني رونالد أراوخو، سيخضع لعملية جراحية يوم الأربعاء المقبل، وذلك على إثر الإصابة التي تعرض لها، خلال فترة التوقف الدولي، رفقة منتخب بلاده في الثواني الأولى من مواجهة إيران الودية.

وقال نادي برشلونة في بيان عبر موقعه الرسمي: «سيخضع لاعب الفريق الأول رونالد أراوخو يوم الأربعاء لعملية جراحية، وذلك بسبب خلل في الوتر العلوي للفخذ الأيمن، سيتم إجراء العملية من قبل الدكتور لاس ليمباينين، تحت إشراف الطاقم الطبي للنادي، في توركو بـ فنلندا، عند إتمام العملية سيكون هناك بيان طبي آخر».

إصابة أراوخو في مبارة أوروجواي وإيران

وتابع: «وتعرض اللاعب الدولي للإصابة، خلال المباراة التي جمعت بين إيران وأوروجواي، والتي أجبر فيها اللاعب على الخروج من الملعب بعد دقائق من بداية المباراة، وخاض رونالد أراوخو سبع مباريات مع الفريق الأول في الموسم الحالي 2022/2023».

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، أن أراوخو تحدث مع مدرب منتخب أوروجواي، الذي قال له إنه سينتظره حتى آخر يوم قبل كأس العالم، والذي يأمل اللاعب الدولي في اللحاق به، رغم صعوبة الأمر.

تعويض من فيفا لـ برشلونة بسبب إصابة أراوخو مع أوروجواي 

وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، سوف يدفع عن كل يوم يغيب فيه أراوخو مبلغ 20,458 يورو تعويض لنادي برشلونة، وذلك بسبب إصابة اللاعب صاحب الـ 23 عاماً خلال فترة التوقف الدولي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة هي التي فضلت خضوع اللاعب لجراحة، ليكون جاهزاً لخوض النصف الثاني من الموسم الجاري، دون الخوف من خطر حدوث انتكاسة له، بينما كان منتخب أوروجواي يرغب في عدم إجراء العملية، لأنها سوف تهدد مشاركة اللاعب الأساسي في صفوف كتيبة «السيلستي» خلال منافسات كأس العالم المقبل.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة