رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«آس»: توني كروس يدرس الاعتزال بنهاية الموسم.. وريال مدريد يجهز البديل

01:48 م | الخميس 29 سبتمبر 2022
«آس»: توني كروس يدرس الاعتزال بنهاية الموسم.. وريال مدريد يجهز البديل

توني كروس لاعب ريال مدريد

اقترب نادي ريال مدريد الإسباني من توديع قطعة جديدة في خط وسط الفريق، بعد رحيل كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك مع اقتراب انتهاء مسيرة توني كروس داخل الملاعب، بعد بلوغ عامه الـ32، وخروجه بشكل تدريجي من حسابات الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الملكي، الذي يرغب في تجديد دماء الفريق، والاعتماد على عناصر شابة.

توني كروس يقترب من الاعتزال بقميص ريال مدريد نهاية الموسم

ذكرت صحيفة «آس» الإسبانية، أن توني كروس يفكر في الاعتزال بنهاية الموسم الحالي، وذلك سعياً خلف الابتعاد عن الملاعب وهو في قمة مستوياته، بدلاً من إنهاء مسيرته مضطراً بسبب استقراره على دكة البدلاء، وخروجه من خطط الفريق الملكي في الفترة المقبلة، خاصة أن الأخير يبحث عن البديل في الوقت الحالي.

ريال مدريد يستعد للتعاقد مع بلينجهام لخلافة توني كروس

ريال مدريد استقر على بديل توني كروس، صاحب الـ32 عامًا، وذلك بعدما وضعت إدارة الملكي خطة المفاوضات من أجل الحصول على خدمات جود بلينجهام لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند الألماني، إذ يتابعه كشافو النادي منذ فترة طويلة، بجانب تمسك كارلو أنشيلوتي بجلب اللاعب الإنجليزي إلى صفوف اللوس بلانكوس.

طريق ريال مدريد نحو التعاقد مع توني كروس، لن يكون يسيراً، في دخوله دائرة اهتمام عدد من الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته، وعلى رأسهم ليفربول، الذي يرغب في تصحيح خطأ التعاقد مع آرثر ميلو، وجلب بيلنجهام في الميركاتو الشتوي الماضي.