رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي غدا

03:44 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022
موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي غدا

فريق ليفربول

يستضيف فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نظيره برايتون، غدًا السبت، على ملعب «آنفيلد» معقل الريدز، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة الرابعة عصر غد بتوقيت القاهرة، والخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

وستذاع المباراة التي تجمع فريق ليفربول ضد نظيره برايتون عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، إذ تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لجميع مواجهات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ويدخل ليفربول المباراة ضد برايتون وهو في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وفي رصيده 9 نقاط من فوزين وثلاثة تعادلات وخسارة.

بينما فريق برايتون فيقدم خلال الموسم الجاري مستويات رائعة للغاية، جعلته يتواجد في المركز الرابع برصيد 13 نقطة، جمعها من 6 لقاءات.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام برايتون

ومن المتوقع أن يبدأ فريق ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب المباراة أمام نظيره برايتون بتشكيل مكون من أليسون بيكر في حراسة المرمي، والرباعي كوستاس تسيميكاس، وجو جوميز، وفيرجيل فان دايك، وترينت ألكساندر أرنولد في خط الدفاع، بينما يأتي الثلاثي فابيو كارفاليو، وأرثور ميلو، وتياجو ألكانتارا في خط الوسط، بالإضافة إلي لويس دياز، وروبيرتو فيرمينو، ومحمد صلاح في خط الهجوم.