رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بنزيما في قائمة ريال مدريد.. وأنشيلوتي: سيلعب أساسيا ضد أوساسونا

02:43 م | السبت 01 أكتوبر 2022
بنزيما في قائمة ريال مدريد.. وأنشيلوتي: سيلعب أساسيا ضد أوساسونا

بنزيما لاعب ريال مدريد

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، اليوم السبت، قائمة فريقه لمواجهة أوساسونا غدا الأحد، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني، وشهدت تواجد الفرنسي كريم بنزيما، بعد تعافيه من الإصابة، في حين يغيب عن القائمة لوكاس فاسكيز والكرواتي لوكا مودريتش.

قائمة ريال مدريد لمباراة أوساسونا

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، كنزيراس.

الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، روديجر، فيرلاند ميندي.

الوسط: كروس، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، سيبايوس.

الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس، روديجر، ماريانو.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «بنزيما سيلعب أساسيا أمام أوساسونا، اللاعب في حالة جيدة للغاية وسيبدأ المباراة، لقد تدرب بشكل جيد على مدار الأسبوع مع الفريق وحالته البدنية ممتازة، كما تعافى في فترة جيدة وسوف يلعب اللقاء».

وأضاف: «صحيح أن بنزيما لم يسجل في المباريات الأخيرة لأنه لم يلعب، كما أنني لا أرى شيئا غريبا في بنزيما، فهو لم يشارك في الاستعدادات للموسم الجديد بشكل كامل وهذا أثر عليه قليلا».

غياب لوكاس فاسكيز ومودريتش عن مباراة ريال مدريد وأوساسونا

وعن غياب لوكاس فاسكيز ومودريتش عن مواجهة ريال مدريد وأوساسونا، قال: «لوكاس تدرب اليوم مع الفريق بشكل جزئي، ومن المنتظر أن يتواجد يوم الأربعاء في مباراة دوري الأبطال أو السبت في الدوري الإسباني، بعد تعافيه من إصابة تعرض لها في 11 سبتمبر الماضي».

وواصل: «مودريتش يسير أيضا على نفس النهج بعدما تعرض لمشكلة بسيطة في المباراة الأخيرة، إصابته ليست خطيرة وسيكون جاهزا للعب الأربعاء وسيتدرب مع الفريق يوم الاثنين وإن لم يتواجد في مباراة دوري الأبطال فسيتواجد في مواجهة الليجا المقبلة».