رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفاندوفيسكي يقود برشلونة لفوز صعب على ريال مايوركا بالدوري الإسباني

10:55 م | السبت 01 أكتوبر 2022
ليفاندوفيسكي يقود برشلونة لفوز صعب على ريال مايوركا بالدوري الإسباني

ليفاندوفيسكي

حقق فريق برشلونة فوزًا صعبًا على مضيفه ريال مايوركا، بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد إيبيروستار، ضمن منافسات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وسجل روبرت ليفاندوفيسكي هدف برشلونة الوحيد في المباراة بالدقيقة 20، بعد تمريرة بينية من أنسو فاتي داخل منطقة الجزاء من تصويبة قوية.

نظافة الشباك

وحافظ برشلونة على تقدمه أمام ريال مايروكا، رغم أن الهدف جاء في الدقائق الأولى من المباراة.

                            برشلونة

بينما استمر فريق ريال مايوركا، في محالاوته على مرمى تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، من أجل إدراك هدف التعادل لكن لم يفلح الأمر في ظل دفاعات الفريق الكتالوني المتماسكة.

وحقق برشلونة الفوز السادس على التوالي في الدوري الإسباني هذا الموسم، بعد تعثره في الجولة الأولى بالتعادل السلبي أمام رايو فاليكانو.

كما حافظ برشلونة على نظافة شباكه من الأهداف للمباراة الخامسة على التوالي، حيث إن آخر هدف استقبله البلوجرانا كان أمام ريال سوسيداد في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

كما واصل روبرت لفياندوفيسكي، تسجيل الأهداف في الدوري الإسباني للمباراة السادسة على التوالي، ليتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني الممتاز.

هدف ليفاندوفيسكي 

     

ويتصدر ليفاندوفيسكي ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 9 أهداف.

وبتلك النتيجة يتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة، فيما توقف رصيد ريال مايوركا عند النقطة 8 في المركز العاشر.