رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أوساسونا يكرس عقدته أمام كريم بنزيما

08:12 ص | الإثنين 03 أكتوبر 2022
أوساسونا يكرس عقدته أمام كريم بنزيما

كريم بنزيما

أخفق الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ونجم ريال مدريد، في قيادة فريقه لتحقيق الفوز على أوساسونا، ضمن منافسات الجولة السابعة من «الليجا»، بعدما نجح الأخير في خطف تعادل ثمين من أنياب النادي الملكي، إيجابيًا بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب «سانتياجو برنابيو»، معقل الميرنجي.

وشهدت المباراة إهدار كريم بنزيما ركلة الجزاء التي حصل عليها، بعد تدخل عنيف من ديفيد جارسيا، مدافع فريق أوساسونا، واحتسب حكم المباراة المخالفة بعد العودة لتقنية الفيديو «VAR».

وكان المهاجم الفرنسي، قد سدد الكرة بقوة في الدقيقة 79 من زمن تلك المواجهة، لكنها ارتطمت بالعارضة، مهدرا بذلك فرصة تسجيل الهدف الثاني للملكي.

عقد أوساسونا أمام بنزيما متواصلة

وكشفت شبكة أوبتا للإحصائيات، إهدار كريم بنزيما 3 ركلات جزاء مع ريال مدريد ضد أوساسونا في بطولة الدوري الإسباني «الليجا»، جميعها في عام 2022.

وأكدت الشبكة ذاتها، أن تلك هي أعلى حصيلة لكريم بنزيما أمام أي خصم في البطولة الإسبانية الكبيرة.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد تعادل مع أوساسونا في 3 مناسبات بـ«الليجا»، منذ موسم 2020/21، وهو أكبر عدد من التعادلات للميرنجي أمام خصم واحد خلال هذه الفترة، إلى جانب فياريال.

موقف ريال مدريد بجدول الترتيب

ويحتل فريق ريال مدريد حاليا المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز، الموسم الجاري، وفي جعبته 19 نقطة، بفارق الأهداف عن المتصدر والغريم التقليدي برشلونة، بالرصيد ذاته.