رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فابريزيو رومانو يكشف قيمة انتقال هالاند إلى مانشستر سيتي وراتبه السنوي

12:47 م | الإثنين 03 أكتوبر 2022
فابريزيو رومانو يكشف قيمة انتقال هالاند إلى مانشستر سيتي وراتبه السنوي

إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية، عن قيمة انتقال النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي من بوروسيا دورتموند إلى الفريق الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، وقيمة راتبه السنوي مع فريقه الجديد.

قيمة انتقال هالاند إلى مانشستر سيتي 

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «دفع نادي مانشستر سيتي 60 مليون يورو فقط قيمة الشرط الجزائي لإيرلينج هالاند مع بوروسيا دورتموند، وليس 80 أو 75 مليونًا».

وأوضح «رومانو»: «لقد كانت هناك عمولة أيضًا في الصفقة، لكن من العدل قول إن هذا أمر طبيعي بالنسبة للصفقات الكبرى مثل هذه». 

وأشار خبير انتقالات اللاعبين إلى أن «هالاند يحصل على راتب سنوي مع مانشستر سيتي يقترب من 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، مثل زميله كيفين دي بروين، لاعب وسط الفريق».

هالاند يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 

ويتصدر إيرلينج هالاند جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدفًا، خلال 8 مباريات، ثم يأتي هاري كين في المركز الثاني بـ7 أهداف.

وكان فريق مانشستر سيتي حقق فوزًا ثمينًا أمام نظيره اليونايتد بنتيجة 6-3، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تكون موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة في بطولة الدوري الإنجليزي، أمام نظيره ساوثهامبتون، يوم السبت المقبل، على ملعب الاتحاد، في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي.