رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة ليفربول ضد رينجرز في المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا

08:42 م | الإثنين 03 أكتوبر 2022
موعد مباراة ليفربول ضد رينجرز في المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول ضد رينجرز

يستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة ليفربول ضد رينجرز بالمجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا، في المباراة المقرر إقامتها، على ملعب «أنفيلد» بالجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة الأوروبية الكبيرة.

ويتواجد فريق ليفربول بالمجموعة الأولي من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا رفقة كل من نابولي الإيطالي، وأياكس الهولندي، بالإضافة إلى رينجرز الأسكتلندي.

موعد مباراة ليفربول ضد رينجرز

وسوف تقام مباراة ليفربول ضد رينجرز في دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وكان فريق ليفربول قد استهل مشواره بالنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري بهزيمة قاسية في الجولة الأولى من دور المجموعات أمام نابولي الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي على ملعب مارادونا الشهير، قبل أن يستفيق في الجولة الثانية ويفوز على أياكس الهولندي بهدفين لهدف. 

ويعاني فريق ليفربول بشكل كبير في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث أنه لم يستطع حصد سوى 10 نقاط فقط حتى الآن، جعلته في المركز التاسع بجدول ترتيب البطولة الإنجليزية الكبيرة من 7 مباريات، تعادل خلالها في 4 مباريات، انتصر في إثنين وتلقى الهزيمة في مباراة وحيدة. 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز 

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز بدوري أبطال أوروبا، بشكل حصري على قنوات بي إن سبورت، وبالتحديد قناة «beIN Sports 2 HD Premium».