رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يسقط أمام صحوة إنتر ميلان ويتراجع للمركز الثالث في المجموعة

11:05 م | الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
برشلونة يسقط أمام صحوة إنتر ميلان ويتراجع للمركز الثالث في المجموعة

إنتر ميلان وبرشلونة

حقق إنتر ميلان انتصارا ثمينا بهدف دون رد على ضيفه برشلونة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «جوزيبي مياتزا»، مساء اليوم، في قمة مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

بدأت الخطورة في الدقيقة السابعة، بتصويبة صاروخية بعيدة المدى من هاكان تشالهان أوجلو لاعب إنتر ميلان، أبعدها مارك تير شتيجن حارس برشلونة، بشكل رائع من أعلى يسار مرماه إلى ركنية من جهة اليمين.

وفي الدقيقة 17، نفذت ركلة ركنية عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من رافينيا قابلها أندرياس كريستينسين مدافع برشلونة، برأسية أمسك بها الحارس أندري أونانا.

وشهدت الدقيقة 23، رجوع حكم اللقاء لتقنية الفيديو، لمراجعة ركلة جزاء لصالح فريق إنتر ميلان، بداعي وجود لمسة يد على إيريك جارسيا داخل منطقة الجزاء، ليتأكد حكم المباراة من وجود لمسة اليد على إيريك جارسيا داخل منطقة الجزاء ولكن كان يوجد تسلل منذ في بداية اللعبة.

وفي الدقيقة 36، تسديدة قوية من عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

وفي الدقيقة 45+2، نجح تشالهان أوجلو في تسجيل هدف إنتر ميلان من تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 61، تسديدة قوية من عثمان ديمبلي لاعب برشلونة من يسار منطقة الجزاء أبعدها أونانا ثم ارتطمت بالقائم الأيمن.

وفي الدقيقة 90+5، سدد عثمان ديمبيلي صاروخية جديدة من على الجانب الأيمن من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن.

موقف الفريقين

بهذا الانتصار، رفع فريق إنتر ميلان رصيده إلى 6 نقاط في وصافة المجموعة الثالثة، فيما توقف رصيد برشلونة عند 3 نقاط في المركز الثالث.