رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

توتنهام يتعثر بالتعادل مع آينتراخت فرانكفورت.. ولشبونة يتصدر المجموعة

11:07 م | الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
توتنهام يتعثر بالتعادل مع آينتراخت فرانكفورت.. ولشبونة يتصدر المجموعة

هاري كين نجم توتنهام خلال مواجهة آينتراخت فرانكفورت

سقط فريق توتنهام الإنجليزي، في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه آينتراخت فرانكفورت الألماني، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم، على ملعب «كومرتسبانك أرينا»، معقل الأخير، ضمن مواجهات الجولة الثالثة في المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا، ليمنح الصدارة إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي، رغم هزيمة الأخير على يد مارسيليا الفرنسي.

توتنهام يواصل تعثره في دوري الأبطال

وواصل توتنهام نتائجه المهتزة هذا الموسم، بتعثر جديد في دوري أبطال أوروبا، بعد هزيمته في الجولة الماضية من سبورتنج لشبونة.

وبتلك النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى 4 نقاط، يحتل بها المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، بينما وصل آينتراخت فرانكفورت للنقطة الرابعة أيضاً، يحتل بها المركز الثالث، متفوقا على السبيرز بفارق الأهداف.

مارسيليا يحقق أول انتصار على حساب سبورتنج لشبونة المتصدر

وفي إطار منافسات المجموعة ذاتها، حقق مارسيليا فوزاً ساحقاً على سبورتنج لشبونة، برباعية مقابل هدف، في اللقاء الذي احتضنه ملعب «فيلودروم».

وتقدم سبورتنج لشبونة بهدف في الدقيقة الأولى عن طريق ترينكاو، لكن النادي الفرنسي استطاع قلب الطاولة، وسجل التعادل عن طريق نجمه التشيلي أليكسيس سانشيز في الدقيقة 3.

ومنح المغربي أمين حاريث التقدم لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 16، قبل أن يضيف ليوناردو بيلاردي الهدف الثالث في الدقيقة 28، ويختتم المدافع الكونغولي شانسيل مبيمبا رباعية أصحاب الأرض في الدقيقة 84.

وبتلك النتيجة، حقق مارسيليا أول 3 نقاط له في النسخة الحالية، إذ يحتل المركز الأخير برصيد 3 نقاط، بينما ما زال سبورتنج لشبونة يتربع على الصدارة رغم الهزيمة، برصيد 6 نقاط.