رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هالاند يفترس كوبنهاجن.. والريال يتقدم على شاختار بهدفين في الشوط الأول

09:53 م | الأربعاء 05 أكتوبر 2022
هالاند يفترس كوبنهاجن.. والريال يتقدم على شاختار بهدفين في الشوط الأول

هالاند

افترس النرويجي هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، نظيره كوبنهاجن الدنماركي في الشوط الاول من مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، فيما تفوق ريال مدريد الإسباني على شاختار الأوكراني بنتيجة 2-1 في الشوط الأول من مباراة الفريقين ضمن الجولة والمجموعة ذاتها.

هالاند يسجل هدفين في كوبنهاجن

وتقدم مانشستر سيتي على كوبنهاجن بثلاثية نظيفة سجل منها هالاند «هدفين»، في الدقيقتين 7 و33، فيما جاء الهدجف الثالث عن طريق النيران الصديقة للمدافع خوكولافا في الدقيقة 40.

السيتي سجل أول أهدافه في المبارة عن طريق المتوهج هالاند في الدقيقة السابعة بعدما أرسل جواو كانسيلو تمريرة من على يمين منطقة الجزاء قابلها هالاند بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 33 سجل هالاند الهدف الثاني بعدما سدد سيرجيو جومي الكرة من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس جرابارا ولكن وصلت لهالاند الذي سدد الكرة بسهولة في الشباك.

وفي الدقيقة 40 نجح السيتي في تسجيل الثالث عن طريق خوكولافا في مرماه بعدما سدد سيرجيو جوميز الكرة من خارج منطقة الجزاء وحاول دايفيد خوكولافا التصدي لها من أمام المرمى ولكن مرت لداخل الشباك.

ريال مدريد يتفوق على شاختار

نجح ريال مدريد في التقدم بهدفين مقابل هدف وحيد على شاختار في الشوط الأول، حيث جاء الهدف الأول عن طريق سيلفا في الدقيقة 13 بعد تمريرة من تشواميني إلى رودريجو سيلفا على حدود منطقة الجزاء ليمرر الأخير كرة قطعها المدافع لتصل إليه مرة أخرى ويسدد كرة قوية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 28 سجل فينسيوس جونيور الهدف الثاني بعد تمريرات قصيرة رائعة بين لاعبي ريال مدريد ومن ثم تمريرة من روديحو إلى جونيور الذي انفرد بالمرمى وسدد الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 39 قلص شاختار النتيجة وسجل الهدف الأول بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح شاختار عن طريق بوجدان مايخايلكونيكو ليسدد أولكسندر زوبكوف كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي