جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر
أعلن جهيد زفيزف رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، رسميا، استمرار جمال بلماضي مدربًا للمنتخب الأول في منصبه حتى عام 2026، على الرغم من فشله في قيادة محاربي الصحراء إلى منافسات كأس العالم قطر 2022.
وتولي بلماضي تدريب محاربي الصحراء منذ 2018، وقاد المنتخب الجزائري للفوز بكأس أمم إفريقيا 2019، التي أقيمت في مصر، بالإضافة إلى حصد بطولة كأس العرب 2021 على حساب تونس بهدفين نظيفين.
وقال «زفيزف» في تصريحات نقلتها الإذاعة الجزائرية: «بلماضي قرر في رمضان الماضي مواصلة تدريب المنتخب الأول، وسيبقى في منصبه حتى مونديال 2026».
وتابع رئيس الاتحاد الجزائري، بأن بلاده ستتقدم بملف الترشح لتنظيم كأس أمم إفريقيا 2025، بين شهري مارس وأبريل من العام المقبل.

ويذكر أن منتخب الجزائري فشل في التأهل لكأس العالم قطر 2022، بعد الهزيمة القاتلة من الكاميرون في ملحق التصفيات بعد الخسارة بفارق الأهداف المسجلة خارج الأرض عقب التعادل في مجموع المباراتين بهدفين لمثلهما.
وسيكون أمام بلماضي تحد في كأس أمم إفريقيا 2024 في ساحل العاج، عقب مشاركة محبطة في النسخة الأخيرة في الكاميرون، بالإضافة إلى التأهل لكأس العالم 2026 الذي سيقام في الولايات المتحدة و كندا و المكسيك، حسبما ذكرت العديد من التقرير الصحيفة خلال الفترة الأخيرة.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
1
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك