رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنتر ميلان يعود للانتصارات في الدوري الإيطالي على حساب ساسولو

04:52 م | السبت 08 أكتوبر 2022
إنتر ميلان يعود للانتصارات في الدوري الإيطالي على حساب ساسولو

إنتر ميلان

استعاد فريق إنتر ميلان توازنه في الدوري الإيطالي، وذلك بعد أن حقق الفوز على مضيفه ساسولو بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

إنتر كان قد خسر مباراتيه السابقتين في الكالتشيو وذلك أمام أودينيزي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يخسر من روما المباراة الماضية بهدفين لهدف.

أحداث مباراة إنتر ميلان وساسولو

فريق إنتر ميلان كان قريبًا من التسجيل في الدقيقة 14 من زمن المباراة، وذلك عبر لاوتارو مارتينيز والذي تلقى كرة داخل منطقة الجزاء ليسددها بقرب القائم الأيمن.

ونجح إنتر ميلان في استغلال سيطرته في تسجيل هدف في الدقيقة 44 من زمن اللقاء عبر إدين دزيكو، وذلك بعد أن حول الكرة إلى هدف في المرمى.

ووصع دافيد فراتيسي هدف ساسولو الأول في الدقيقة 60 من اللقاء، وذلك بعد أن حول الكرة في المرمى مسجلًا التعادل لأصحاب الأرض.

وأحرز دجيكو الهدف الثاني لفريقه إنتر ميلان والثاني له في الدقيقة 75 من زمن المباراة ليخطف الفوز لصالحه فريقه في المباراة الصعبة ليعيد فريقه للانتصارات بعد سقوطه في آخر جولتين.

ترتيب الدوري الإيطالي

رفع إنتر ميلان رصيده للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وذلك برصيد 15 نقطة، بفارق 5 نقاط عن فريقي أتالانتا ونابولي متصدرين الترتب، في حين توقف رصيد ساسولو عند 12 نقطة في المركز التاسع.