رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح أمام أرسنال.. أول أهدافه بالدوري الإنجليزي وكسر صيام تهديفي

01:37 ص | الأحد 09 أكتوبر 2022
محمد صلاح أمام أرسنال.. أول أهدافه بالدوري الإنجليزي وكسر صيام تهديفي

محمد صلاح

مواجهة مرتقبة ينتظرها محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، عندما يحل ضيفًا على نادي أرسنال، في لقاء الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي سيقام غدًا الأحد على استاد «الإمارات» معقل فريق الجانرز.

يمتلك محمد صلاح، ذكريات رائعة في مواجهة أرسنال بمسابقة البريميرليج، وذلك بعد أن شارك في 11 مباراة بقميص تشليسي وليفربول، ونجح خلالها في تسجيل 8 أهداف وصنع 4 آخرين.

ساهم محمد صلاح أمام أرسنال في 12 هدفا، ليكون في المرتبة الثانية في الأندية التي ساهم صلاح في هز شباكها سواء بالمساهمة أو التسجيل بعد كريستال بالاس والذي ساهم في 13 هدفا في مبارياتها بتسجيل 7 أهداف وصناعة 6 آخرين.

محمد صلاح يسجل أول أهدافه في البريميرليج في مرمى أرسنال

سجل محمد صلاح، أول أهدافه في مسابقة الدوري الإنجليزي، عبر التاريخ، عبر بوابة أرسنال، وذلك عندما كان لاعبًا في فريق تشيلسي وسجل هدف فريقه السادس في المباراة التي انتهت بفوز البلوز بسداسية نظيفة.

تألق أمام الجانرز بقميص ليفربول

بقميص الريدز، كان التألق من المباراة الأولى في موسم 2017، بعدما سجل هدفًا وصنع آخر في الفوز برباعية نظيفة، في حين سجل هدف في التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق في لقاء الدور الثاني.

في الموسم التالي 2018/2019، لم يسجل صلاح في لقاء الدور الأول بملعب الإمارات، لكنه تألق في لقاء الدور الثاني الذي حسمه ليفربول بخمسة أهداف لهدف، سجل صلاح هدفًا منها وصنع آخر.

موسم 2019/2020، سجل صلاح في ملعب «أنفيلد» هدفين في الفوز بثلاثة أهداف لهدف، في حين لم يسجل أي هدف في الخسارة بهدفي لهدف في لقاء الإياب.

كسر صيام تهديفي وأمل لـ«صلاح»

في موسم 2020/2021، لم يسجل محمد صلاح في لقاء الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، ليلتقي في الجولة الثانية وهو يعاني من عدم التسجيل في آخر 5 مباريات، لينجح في التسجيل وكسر عقدة عدم إحراز الأهداف في الفوز بثلاثية نظيفة.

موقف هذا الهدف مشابه لموقف صلاح، والذي لم يسجل في آخر 4 مباريات بالدوري الإنجليزي أمام بورنموث ونيوكاسل وإيفرتون وبرايتون، ليكون أمله تكرار هذا الأمر وتسجيل هدف يستعيد به ذاكرته التهديفية في البريميرليج.

في الموسم الماضي، وعلى ملعب أنفيلد سجل محمد صلاح هدفًا في لقاء الدور الأول الذي انتهى بفوز أرسنال برباعية نظيفة، فيما لم يسجل على ملعب «الإمارات» الذي شارك كبديل في الفوز بهدفين دون رد.

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • ليفربول

    ليفربول

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • إيفرتون

    إيفرتون